خان ثاني المحترفين اللبنانيين في الصين
بات المدافع الدولي اللبناني محمد علي خان ثاني لاعب لبناني يحترف في الدوري الصيني لكرة القدم بعد رضا عنتر، الذي يدافع عن الوان فريق جيانغسو سانتي، اذ إن كابتن فريق بي كاي هاكن السويدي سينتقل الى فريق تيانجين تيدا. وكان خان الموجود حالياً مع المنتخب اللبناني الذي يستعد للقاء تايلاند في تصفيات كأس آسيا 2015، قد انتقل الى هاكن عام 2009 قادماً من فاسترا فرولوندا، الذي لعب له من 2003 حتى 2008.

الزهراء رابعاً في بطولة الطائرة العربية

انهى نادي الزهراء وصيف بطل لبنان في الكرة الطائرة مشاركته في بطولة الأندية العربية الـ 32 التي اقيمت في تونس، باحتلاله المركز الرابع بعد خسارته أمام الاتحاد المصراتي الليبي0-3 (الاشواط 23-25، 22-25، 18-25)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي أقيمت في قاعة الزواوي في تونس. واختير لاعب الزهراء الفنزويلي باريتو خونلين أفضل مرسل في البطولة.

اجتماع لاتحاد الكيك بوكسينغ - سافات

قرر الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ – سافات خلال جلسته برئاسة عبد الرحمن الريس وحضور معظم الأعضاء إقامة بطولة لبنان لأسلوب «K1» للدرجة الثالثة الأحد 2 آذار المقبل، في قاعة اتحاد الملاكمة في المدينة الرياضية، وحددت ظهر الجمعة 28 شباط الحالي موعداً أخيراً لتسليم أسماء المشاركين، وذلك بموجب كتاب رسمي موقع من رئيس النادي وأمين سره.
(الأخبار)