توج نادي «رياضيون لأجل لبنان» بطلا لكأس اتحاد الشمال الأولى «كأس الياس جورج» بعد فوزه في المباراة النهائية على التضامن طرابلس 3- 2 على ملعب بلدية طرابلس، بحضور كروي شمالي تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم أحمد قمر الدين، ورئيس اتحاد الشمال الفرعي أحمد فردوس.
تقدم رياضيون بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب محمد الاطريب، وبه انتهى الشوط الاول. وعادل التضامن مع بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمد الحلاق في الدقيقة 46، قبل ان يتقدم بواسطة محمود ايوب في الدقيقة 59. ليعود رياضيون ويقلب النتيجة في الدقائق العشر الاخيرة، ويضيف بهاء جوهر الهدف الثاني في الدقيقة 81 ومحمد مشلوش الهدف الثالث في الدقيقة 88.
كذلك أحرز فريق «مارين الميناء» لقب بطل فئة الآمال في محافظة الشمال، بعد فوزه في المباراة النهائية لهذه الفئة على فريق التعاون الهري 1 - 0 على ملعب طرابلس الاولمبي سجله محمد موسى.
وبذلك يكون اتحاد الشمال الفرعي قد اختتم بطولتين، علماً أن هذا الاتحاد يشهد نشاطاً لافتاً مقارنة بباقي الاتحادات، حيث يصدر مجلة شهرية بإشراف الزميل بسام عابدين، تتضمن مقابلات وتحقيقات عن الفرق الشمالية، اضافة إلى ورشة عمل يشهدها الاتحاد في مقره الجديد في منطقة التل.