بويول: سأغادر برشلونة
صرح قائد برشلونة، كارليس بويول، لصحيفة «سبورت» الإسبانية، بأنه سيرحل عن فريقه نهاية الموسم، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو. وقال بويول: «سأرحل عن الفريق نهاية الموسم، أريد أن ألعب في المواسم الأخيرة
لي، ولن أسمح بأن أكون مجرد عالة على النادي، سأبحث عن عرض في أي دوري قوي».

وأضاف: «بالطبع أتمنى أن أبقى طوال مسيرتي في الفريق الكاتالوني، لكن ما يحدث لي لا يرضي أي لاعب، لا أشارك سوى في دقائق معدودة، وقد أكدت مسبقاً أنني لن أستمر على هذا الوضع». وتابع بويول «هناك العديد من البلدان والبطولات المختلفة التي ستفتح أبوابها لي، سأبحث عن عرض جيد، وخاصة أنه لم يتبق لي الكثير في الملاعب».

سبورتينغ براغا يقيل مدربه

أقال سبورتينغ براغا البرتغالي مدربه جوزالدو فيريرا من منصبه بعد التعادل الذي حققه الفريق مع اروكا الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء 2-2. واكد النادي ان الطرفين توصلا الى اتفاق ودي يقضي بفسخ عقد فيريرا (67 عاماً) الذي تسلم مهامه مع براغا الصيف الماضي بعدما كان قد اشرف على الفريق بين 2003 و2006. وقد مُني براغا بتسع هزائم و3 تعادلات هذا الموسم بعدما كان قد اعتاد هذا الفريق ان ينهي المنافسة في الدوري بالمركز الرابع على الاقل.

كامبل براون بريئة

قضت محكمة التحكيم الرياضية ببراءة العداءة الجامايكية، فيرونيكا كامبل براون، بحسب ما أعلن محاميها هاوارد جاكوبس. وعاقب الاتحاد الجامايكي لالعاب القوى العام الماضي العداءة الفائزة بسباق 200 متر مرتين في الالعاب الاولمبية، بالايقاف عقب ثبوت تعاطيها للمنشطات.
وقال جاكوبس: «يمكنني ان أؤكد ان محكمة التحكيم الرياضية قضت ببراءة فيرونيكا كامبل براون». واضاف جاكوبس الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقراً له: «كافة نتائجها السابقة أقرت من جديد، وباتت العداءة جاهزة للمنافسة على الفور».

وولف أول سائقة تشارك في التجارب الحرة منذ 22 عاماً

أعلن فريق ويليامس أن سوزي وولف ستصبح أول سائقة تشارك في التجارب الحرة لسباق ضمن بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات منذ 22 عاماً.
واضاف الفريق ان السائقة الاسكوتلندية (31 عاماً) ستحتفظ بعملها كسائقة للتطوير اضافة الى مشاركتها في حصتين للتجارب أيام الجمعة.
ولم يكشف ويليامس عن السباقات التي ستشارك فيها وولف.
وقالت وولف من جهتها في بيان: «أنا شاكرة كثيراً للدعم والثقة اللذين يواصل فريق وليامس منحي اياهما، وسيكون عام 2014 محطة مهمة جداً في مسيرتي».
وشاركت وولف، التي نافست لسبع سنوات في سباقات السيارات السياحية في المانيا، في تجارب رسمية للفورمولا 1 مع وليامس في العام الماضي.