تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الأسبوع السابع والأخير من فاينال 8 بطولة لبنان بكرة اليد بمباراة منتظرة من الجميع تجمع بين السّد والصداقة على ملعب الثاني عند السابعة والنصف، فيما تقام ثانية المباريات بين المشعل بدنايل وفوج الإطفاء على ملعب السد عند الساعة الثامنة. ويستضيف ملعب الصداقة غداً الخميس مباراة الشباب مارالياس والجمهور عند الساعة الثامنة، بينما تختتم المرحلة بلقاء يوم السبت بين الجيش اللبناني والبترون ستارز عند الساعة السادسة على ملعب نادي السد.


وبالعودة الى المباراة الأبرز التي ستجمع بين حامل اللقب في السنوات الأخيرة السد ووصيفه الدائم الصداقة، فإن الجميع ينتظر أن تكون المواجهة قوية وندية كما هي عادة الفريقين. وتكتسب لقاءات الناديين أهمية خاصة وندية كبيرة لكونهما يضمان نخبة اللاعبين في البطولة، وهو ما يفسر وصولهما الدائم الى النهائي في السنوات الأخيرة.
ورغم أن السد ضمن إنهاء هذه المرحلة متصدراً الترتيب، لكنه بالتأكيد لن يقبل سوى الفوز لمواصلة سجله الخالي من أي تعثر منذ تأسيس الفريق، أما الصداقة، فإنه يطمح إلى تحقيق فوز يعيد للفريق معنوياته بعد التعثر المفاجئ أمام الشباب مارالياس، وكذلك الطموح في استعادة مركز الوصافة من الجيش الذي يقدم مستوى مميزاً هذا الموسم.