سحق انديانا بايسرز ضيفه لوس انجلس لايكرز 118-98، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. ويملك بايسرز (43 فوزاً مقابل 13 خسارة) افضل سجل هذا الموسم في الدوري. في المقابل، يقبع لايكرز في المركز الاخير في مجموع الهادئ، حيث مني بـ 38 هزيمة مقابل 18 فوزاً فقط.
والخسارة هي السادسة للايكرز في مبارياته السبع الاخيرة ايضاً.
وسجل بول جورج 20 نقطة للفائز، فيما اضاف ايفان تورنر 13 نقطة. اما افضل مسجل في صفوف لايكرز فكان كنت بازيمور بـ 23 نقطة.

وكان لايكرز قد قلص الفارق الى 59-58 عندما سجل له نجمه الاسباني بو غاسول سلة، لكن انديانا رد بتسجيله 12 نقطة متتالية في مطلع الربع الثالث ليوسع الفارق تدريجاً حتى نهاية المباراة.
بدوره، قاد جيمس هاردن فريقه هيوستن روكتس الى فوز لافت على ساكرامنتو كينغز 129-103 بتسجيله 43 نقطة.
وأسهم هاردن في تقدم فريقه بفارق 25 نقطة في الربع الاول، و31 نقطة في الثاني، و33 في الثالث، فيما اضاف زميله دوايت هاورد 20 نقطة. وشهد الربع الثالث طرد داماركوس كوزينز لارتكابه خطأً فنياً.
وقال مدرب ساكرامنتو مايكل مالوني: «لقد فقد داماركوس تركيزه ثم طرده الحكم. هذا كل ما استطيع قوله. انه امر مخيب. لكن ما هو اسوأ هو الطريقة التي لعبنا بها كفريق. يتعين على داماركوس ان يحتفظ برباطة جأشه لأننا في حاجة الى جهوده على ارض الملعب».
وفي المباريات الاخرى، فاز تورونتو رابتورز على كليفلاند كافالييرز 99-93، وواشنطن ويزاردز على اورلاندو ماجيك 115-106، وشيكاغو بولز على اتلانتا هوكس 107-103 ، وبورتلاند ترايل بلايزرز على دنفر ناغتس 100-95، ومينيسوتا تمبروولفز على فينيكس صنز 110-101.
وهنا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × أورلاندو ماجيك، بوسطن سلتيكس × أتلانتا هوكس، شيكاغو بولز × غولدن ستايت ووريرز، دالاس مافريكس × نيو أورليانز بيليكنز، ممفيس غريزليس × لوس أنجلس لايكرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر × كليفلاند كافالييرز، سان أنطونيو سبرز × ديترويت بيستونز، يوتا جاز × فينيكس صنز، بورتلاند ترايل بلايزرز × بروكلين نتس، لوس أنجلس كليبرز × هيوستن روكتس.