أسهم «الملك» ليبرون جيمس في فوز فريقه ميامي هيت الكبير على نيويورك نيكس 108-82، ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين، بتسجيله 31 نقطة.

وخاض جيمس المباراة الاولى له منذ إصابته بكسر في أنفه، وهو لبس قناعاً ليحمي وجهه.
وكان جيمس غاب عن مباراة فريقه ضد شكاغو الأحد، وقال قبل مباراة نيويورك إنه قلق لأن القناع الأسود الذي يرتديه يحجب عنه الرؤية بعض الشيء.

لكن يبدو أن أداء جيمس لم يتأثر، حيث نجح في 13 تسديدة من أصل 19 قام بها.
وأضاف دواين وايد 23 نقطة، في حين مني نيويورك نيكس بخسارته الرابعة على التوالي، وكان الافضل في صفوفه كارميلو انطوني بتسجيله 29 نقطة.
وعوّض بروكلين نتس أقسى خسارة له، والتي تعرض لها أمام بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 80-124 بتغلبه على دنفر ناغتس 112-89 بفضل 18 نقطة لبول بيرس.
والفوز هو الاول لبروكلين على منافسه في عقر داره منذ 27 كانون الثاني عام 2007.
وتغلب واشنطن ويزاردز على تورونتو رابتورز 134-129 بعد التمديد ثلاث مرات، في مباراة ماراتونية استمرت ثلاث ساعات و32 دقيقة. وفاز انديانا بايسرز على ميلووكي باكس 101-96. وكان انديانا في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بفارق 17 نقطة في الشوط الاول، لكن ميلووكي صاحب أسوأ سجّل هذا الموسم في الدوري المحلي (11 انتصاراً و46 هزيمة) نجح في تقليص الفارق تدريجياً، حتى إنه تقدم بفارق ست نقاط في الربع الثالث، لكن الكلمة الأخيرة كانت لانديانا في النهاية.
وهنا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - يوتا جاز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - ممفيس غريزليس، نيويورك نيكس - غولدن ستايت ووريرز، دالاس مافريكس - شيكاغو بولز، سان انطونيو سبرز - تشارلوت بوبكاتس، فينيكس صنز - نيو اورليانز بيليكنز، لوس انجلس لايكرز - ساكرامنتو كينغز.