بصيبص وحرب بطلا شباب الطاولة


تتابعت بطولة كأس الربيع لكرة الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي المون لاسال، وجاءت نتائج فئة الشباب كالآتي: عند الإناث، فازت ميساء بصيبص (أنترانيك بيروت) في المباراة النهائية على ميليسا صابر (الأدب والرياضة كفرشيما) بنتيجة 3 - 0(11-6، 11-7، 11-9). وحلّت في المركز الثالث كل من فلوريان المر (الأدب والرياضة كفرشيما) وإلسا داوود (الجمهور).

ولدى الذكور، تمكّن أحمد مصطفى حرب (البراعم النبطية) من الفوز في المباراة النهائية على جوزيف العجمي (الجمهور) بنتيجة 3 - 0 (11-7، 12-10، 11-8). وحلّ في المركز الثالث كل من هشام الطويل (أنترانيك بيروت) وميساك بوياجيان (هومنتمن بيروت).

فوز النبي شيت وتعادل الغازية

افتتح الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بفوز النبي شيت على التضامن بيروت 3 - 0 على ملعب العهد، في حين تعادل الشباب الغازية مع العمال طرابلس 0 - 0 على ملعب طرابلس الأولمبي. ويلعب اليوم الشباب طرابلس مع الخيول على الملعب عينه، والحكمة مع الشبيبة المزرعة على ملعب الصفاء. ويختتم الأسبوع غداً بلقاءي الأهلي صيدا مع ضيفه النهضة برالياس، والرياضة والأدب مع ضيفه الأهلي النبطية على ملعب طرابلس الأولمبي، وجميع المباريات الساعة 14.15.