أكّد نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم فاديم فاسيلييف أن لاعب فريق الإمارة السابق كيليان مبابيه، هو من اختار باريس سان جيرمان على حساب ريال مدريد. وقال فاسيلييف إن مبابيه هو الذي رفض الانتقال إلى ريال مدريد قبل موسمين، ولم يجبره أحد على هذا الأمر.

وفي تصريحات صحافية قال نائب رئيس نادي الإمارة الفرنسية السابق، "سألته (مبابيه) لماذا لم توقّع مع ريال مدريد، فقال لي أعتقد أنه من المبكر جداً تلك الخطوة، أنا من باريس ولا أريد مغادرة البلد هكذا". ونقل فاسيلييف عن اللاعب الدولي الفرنسي قوله، "أريد أن أصبح لاعباً كبيراً هنا (في فرنسا)، ثم قلت له كيليان أنت على حق".
وتابع فاديم قائلاً: "إنه يريد الفوز دائماً، وبالطبع الفوز ببطولة مثل دوري أبطال أوروبا إن فاز بها مع باريس فسيكون هذا رائعاً".
وحول فترة كيليان مبابي الحالية قال فاسيلييف: "لا يزال هو الشخص نفسه الذي أعرفه منذ زمن، فقط اكتسب أهمية في الكرة العالمية". وأضاف "أنا أعرف كريستيانو رونالدو جيداً، إنه يسعى دائماً لتحطيم الأرقام القياسية، مبابي لديه العقلية نفسها".
يُذكر أن كيليان مبابيه سجّل خمسة أهداف وصنع ثلاثة مع باريس سان جيرمان في سبعة مباريات خاضها بالدوري هذا الموسم، كما سجّل ثلاثة أهداف في مباراتين بدوري أبطال أوروبا. ويقدم اللاعب الفرنسي مستوى مميّزاً، ومن المتوقع أن لا يبقى في فرنسا طويلاً.