أفاد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم بأنه سينظم قريباً احتفالاً بإنجاز فريقه الذي بات الأكثر تتويجاً في العالم (19 بطولة)، متفوقاً على ميلان الإيطالي (18 لقباً).ووجّه مجلس إدارة النادي الدعوة إلى رؤساء الاتحادات: الدولي، السويسرى جوزيف بلاتر، والأوروبي، الفرنسي ميشال بلاتيني، والأفريقي، الكاميروني عيسى حياتو، ونادي ميلان الإيطالي، سيلفيو برلوسكوني، للاحتفالية المتوقعة إقامتها خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي قد شكّل لجنة ثلاثية برئاسة نائبه محمود الخطيب وعضوية هشام سعيد وخالد الدرندلي للترتيب للاحتفالية.
وحقق الأهلي أخيراً لقب كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الصفاقسي التونسي، ليصبح رصيده من الألقاب 19، متفوقاً على ميلان صاحب 18 لقباً، منها 8 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، و4 ألقاب في كأس الكؤوس الأفريقية، قبل تغيير مسمّاها إلى كأس الاتحاد الأفريقي، و6 ألقاب في الكأس السوبر الأفريقي، ولقب واحد في الكأس الأفرو - آسيوية.
جدير بالذكر أن تتويج الأهلي بلقب النادي الأكثر تتويجاً في العالم قد خلّف حالة من الجدل في الصحف الإيطالية التى أبرزت إنجاز الأهلي بتخطي ميلان، ومطالبة مسؤولي الفريق اللومباردي بتغيير الشعار الموجود على قميص النادي، حيث لم يعد الأكثر تتويجاً بالبطولات في العالم.
من جهة أخرى، نفى أيمن يونس، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على ملف كرة القدم في النادي، الأنباء التي ترددت عن الدخول في مفاوضات مع النجم محمد زيدان، لاعب بني ياس الإماراتي، بحسب ما أورد موقع «الأهرام» الرياضي.
إلى ذلك، أعلن يونس أنّ من المقرر بدء مفاوضات لتجديد عقد محمود فتح الله، مدافع الفريق، عقب العودة من أنغولا حيث يخوض الفريق مباراة إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا أمام كابوسكورب.
يذكر أن أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للزمالك، أوصى بالتجديد لمحمود فتح الله عقب مباراة الذهاب أمام كابوسكورب، التى أنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه اللاعب نفسه.