عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية وفي أبرز ما تقرّر:

- أخذ العلم بقرعة بطولة الاندية الآسيوية للرجال في الكرة الطائرة في الفيليبين، التي يشارك فيها نادي الزهراء الميناء طرابلس وصيف بطل لبنان، الذي حلّ في المجموعة الثانية الى جانب ايران واليابان وفيتنام.

- وضع رئيس الاتحاد جان همام المجتمعين في اجواء الاجتماع الذي عُقد مع رؤساء اندية الدرجة الاولى، والذي تداول فيه المجتمعون كيفية تحفيز الجمهور لحضور المباريات، واقترح المجتمعون عدة نقاط على ان تقررها اللجنة الادارية وهي: - اعطاء جوائز تحفيزية تسحب بالقرعة للجمهور في كل مباراة ابتداء من مرحلة الـ FINAL 8 من قبل الاتحاد.- تقوم الشركة الراعية باجراء مسابقة للجمهور يحصل الرابح من خلالها على جوائز مادية. - تقوم الأندية بتشكيل لجان للجمهور وتحفيز جمهور المنطقة التابع لها النادي لحضور المباريات.
- عدم الممانعة بأن تقوم شركة التلفزيون الناقلة بنقل المباريات من الملاعب التي تشهد حضوراً جماهيرياً مكثفاً، حتى لو اضطر الاتحاد إلى عدم المساواة بين الملاعب، على ان تبقى المساواة بالنقل التلفزيوني بين الأندية المشاركة في البطولة.
- وعدت الأندية بالعمل على تشكيل فرق ناشئين للذكور والاناث ووعد الاتحاد بالمساعدة على تأمين جزء من هذه الميزانيات الاضافية الى الاندية.
- اقترح المجتمعون إبقاء الحكام اللبنانيين لقيادة جميع مراحل بطولة وعدم الاستعانة بحكام دوليين اجانب لعدم تكبيد الاتحاد مصاريف اضافية.
- أخذ العلم بمشاركة 68 فريقا من الذكور و26 فريقا من الاناث في بطولة لبنان للفئات العمرية لعام 2014 وتكليف لجنة التنشئة برئاسة ميشال ابي رميا إعداد البرنامج وتوزيعه على الاندية والمدارس المشاركة.