تفوّق سان انطونيو سبيرز على هيوستن روكتس (135-133) في مباراة مثيرة خاض فيها الفريقان وقتين اضافيين ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين. ولم تنفع النقاط الـ50 التي سجلها نجم روكتس جيمس هاردن ولا «تريبل دابل» راسل وستبروك في إبعاد الهزيمة عن هيوستن الذي تقدم بفارق 10 نقاط قبل نهاية المباراة باربع دقائق، لكن الاحتياطي لوني ووكر خطف الاضواء منهما بتسجيله 28 نقطة و4 متابعات. وساهم ووكر في تمديد الوقت عندما سجل ثلاثيتين توالياً ليفرض التعادل (115-115). ودفع هيوستن ثمن خطأ تحكيمي فاضح كان حاسماً في عدم فوزه عندما سجل هاردن ثلاثية في الربع الاخير، لكن الجهاز التحكيمي اعتبر خطأً أن كرته لم تدخل السلة.في المقابل، عزز لوس انجليس ليكرز صدارته للمجموعة الغربية بالفوز على دنفر ناغتس ثالث هذه المجموعة (105-96) في كولورادو. ومرة جديدة تألق الثنائي ليبرون جيمس وانطوني ديفيس في صفوف ليكرز، وسجل كل منهما 25 نقطة في 36 دقيقة لعب. اما افضل مسجل في صفوف دنفر ناغتس فكان جمال موراي مع 22 نقطة. ورفع ليكرز رصيده الى 18 انتصاراً هذا الموسم مقابل 3 هزائم.
وقدم نجم دالاس مافريكس السلوفيني لوكا دونتشيتش عرضاً رائعاً آخر ليقود فريقه الى الفوز على نيواورليانز بيليكانز (118-97) بتسجيله 33 نقطة مع 18 متابعة (رقم قياسي شخصي) و5 تمريرات حاسمة، علماً بأنه خاض ثلاثة أرباع من أصل أربعة.
ومُني تورونتو رابتورز بطل الموسم الماضي بخسارته الخامسة هذا الموسم بسقوطه امام ميامي هيت (110-121) بعد التمديد.
ونجح جيمي باتلر في تسجيل 8 نقاط في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي، ليضع ميامي على السكة الصحيحة للفوز، وأنهى المباراة مع «تريبل دابل» من 22 نقطة و13 متابعة و12 تمريرة حاسمة، في حين اضاف زميله دنكان روبنسون 22 نقطة. أما أفضل مسجل في صفوف رابتورز فكان نورمان باول مع 23 نقطة.
وصعد ميامي بفضل هذا الفوز الى المركز الثاني في المجموعة الشرقية مع 15 انتصاراً مقابل 5 هزائم.
وتغلب لوس انجليس كليبرز على بورتلاند ترايل بلايزرز (117-97) في مباراة اكتفى فيها نجم الاول كاوهي لينارد بتسجيل 11 نقطة مع 9 متابعات و5 تمريرات حاسمة، في حين سجّل زميلاه مونتريزل هاريل وبول جورج 51 نقطة معاً.