أعلن انتر ميلانو الايطالي انضمام قائد ومدافع مانشستر يونايتد الانكليزي، الصربي الدولي نيمانيا فيديتش، الى صفوفه نهاية الموسم الحالي.
وارتبط اسم فيديتش (32 عاماً) بانتقال محتمل الى عدة أندية إيطالية أخرى مثل نابولي ويوفنتوس حامل لقب الدوري والمتصدر الحالي، لكن مدير أعماله سيلفانو مارتينا أشار سابقاً الى أن انتر كان أول من أظهر اهتمامه باللاعب الذي ينتهي عقده مع «الشياطين الحمر» في حزيران المقبل.
وهناك احتمال أن يخسر يونايتد مدافعيه الآخرين الفرنسي باتريس ايفرا وريو فرديناند الصيف المقبل، لأنهما وصلا الى نهاية عقدهما أيضاً ولم يتم التطرق حتى الآن الى مسألة استمرارهما معه.
ويدافع فيديتش عن ألوان يونايتد منذ كانون الثاني 2006، وحاز في صفوفه العديد من الالقاب المحلية والاوروبية والعالمية.
من جهة أخرى، ردّ مهاجم بايرن ميونيخ الالماني، توماس مولر، بتصريح لصحيفة «بيلد» المحلية على اهتمام برشلونة الاسباني بالتعاقد معه في الصيف المقبل، قائلاً: «دائماً ما تصل العروض المميزة، ولكن من المعلوم أن بايرن ميونيخ ليس نادياً يبيع لاعبيه».
الى ذلك، كشفت صحيفة «ذا دايلي تيليغراف» أن إدارة برشلونة لا تزال تسعى لضم مدافع تشلسي البرازيلي ديفيد لويز، لتعويض رحيل قائد الفريق كارليس بويول.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة على استعداد لدفع 30 مليون يورو للحصول على خدمات لويز، مع إلحاح على حسم صفقة انتقاله قبل انطلاق كأس العالم الصيف المقبل في البرازيل، خشية أن ترتفع قيمته أكثر من ذلك.
وكان برشلونة قد تقدم بعرض لضم لويز في الصيف الماضي وبلغ آنذاك 25 مليون يورو، لكن إدارة تشلسي والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفضاه، متمسكين بالحصول على 35 مليوناً.
وعلى صعيد المدربين، استغنى بورتو البرتغالي عن مدربه باولو فونسيكا بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق أخيراً.
وتم تعيين مدرب الفريق الرديف لويس كاسترو، بصورة مؤقتة، بانتظار تعيين مدرب جديد.
وبحسب الصحف البرتغالية، كان فونسيكا قد طلب الرحيل أكثر من مرة، لكن رئيس النادي جورجي نونو بينتو دا كوستا رفض طلبه.
وكان فونسيكا (41 عاماً) قد تسلّم منصبه في حزيران الماضي ووقّع عقداً لمدة موسمين، بعد أن قاد باكوس فيريرا المتواضع الى المركز الثالث في الدوري.