ميسي يوافق على الانتقال لسيتي مقابل 200 مليون يورو؟


فاجأت صحيفتا «أس» و«ال موندو ديبورتيفو» الإسبانيتان متابعي كرة القدم بتقرير حول موافقة نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الانتقال لمانشستر سيتي الانكليزي مقابل 200 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن ميسي يرحب بالرحيل عن ملعب الـ «كامب نو» لعدة أسباب، أهمها أن الراتب المعروض من سيتي، الذي وصل الى 25 مليون يورو في الموسم الواحد، يجعله يفكر بجدية في العرض الذي سيجعله الأغلى في التاريخ.
واستبعد التقرير منافسة باريس سان جيرمان على الصفقة، بسبب مشكلة الضرائب الفرنسية التي يعانيها، والتي تصل الى 75 %، وهي ما قد تعوق النادي الباريسي عن شراء «ليو».

نيمار «ينقذ» طفلاً من قبضة رجال الأمن

منع نجم المنتخب البرازيلي نيمار رجال الأمن من إخراج طفل جنوب أفريقي دخل أرض الملعب خلسةً بعد انتهاء المباراة الدولية الودية بين البرازيل وجنوب أفريقيا (5-0)، حيث قام باحتضانه.
ولم يكتف نجم برشلونة بذلك، بل التقط مع الطفل الصور التذكارية وطلب من زملائه أن يرفعوه عالياً، وهذا ما لاقى استحسان جميع الحاضرين في الملعب.

ويلشير يبتعد عن الملاعب 6 أسابيع...

أفاد ارسنال الانكليزي بان لاعب وسطه، الدولي جاك ويلشير، سيغيب 6 اسابيع على الاقل بسبب اصابته بكسر في القدم اليسرى. وتلاحق ويلشير (21 عاماً) لعنة الاصابات، التي كانت اخرها في المباراة الدولية الودية بين انكلترا والدنمارك (1-0).
وبعد اللقاء، قدّر المدرب روي هودجسون وويلشير نفسه ان الاصابة عبارة عن التواء، لكن التصوير المقطعي اظهر كسراً في مشط القدم.
وذكر ارسنال في موقعه على شبكة الانترنت «اصيب ويلشير بكسر في العظمة المسطحة للقدم اليسرى خلال المباراة ضد الدنمارك الاربعاء على ملعب ويمبلي حيث لعب 59 دقيقة».

... ويانسن أيضاً

سيغيب لاعب هامبورغ الألماني، مارسيل يانسن، عن الملاعب ستة أسابيع بسبب إصابته بتمزق في أوتار الكاحل خلال المباراة الدولية الودية التي انتهت بفوز المنتخب الألماني على ضيفه التشيلياني 1-0.
ويعاني هامبورغ بشدة شبح الإصابات قبل مباراته أمام اينتراخت فرانكفورت في الدوري، اذ بخلاف يانسن، يفتقد الفريق جهود بيير ميشيل لاسوغا والهولندي رافاييل فان دير فارت.

تمثال لشارابوفا في هونغ كونغ

سيُوضع تمثال لنجمة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا، المصنفة الأولى في العالم سابقاً، في معرض في هونغ كونغ.
وصنع تمثال شارابوفا من الشمع، وسيوضع داخل قسم الأبطال، لتكون أول لاعبات كرة المضرب التي تحظى بهذا التكريم من جراء عطائها في هذه اللعبة.
ويضم المعرض تمثال النجم الانكليزي السابق ديفيد بيكام، ونجم كرة المضرب الإسباني رافاييل نادال.