ستروتمان سيغيب عن كأس العالم


أعلن مدرب منتخب هولندا لويس فان غال، أن لاعب وسط نادي روما الايطالي، الهولندي كيفن ستروتمان سيغيب عن الملاعب لأشهرٍ عدة بعد اصابته بتمزق في الرباط الصليبي وفي الغضروف، ما يعني عدم مشاركته في كأس العالم المقبلة المقررة في البرازيل. وتعرض ستروتمان للاصابة خلال مباراة فريقه ضد نابولي الأحد، وقد اضطر الى مغادرة الملعب بعد مرور 12 دقيقة قبل أن يخضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي، حيث تبيّنت خطورة الاصابة.

وصرح فان غال لموقع الاتحاد الهولندي الرسمي: «إنها مأساة بالنسبة الى ستروتمان، اعتقد أن كل شيء انهار من حوله لدى تلقيه النبأ».

17 ألف تذكرة فقط لطرفي نهائي دوري الأبطال

ذكر الاتحاد الأوروبي في بيان له أن أكثر من ثلث تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم في لشبونة في ايار المقبل ستخصص للمسؤولين والشركات الراعية. وورد في البيان: «ستطرح 37 ألف تذكرة في الملعب الذي تبلغ سعته 61 ألف متفرج للجمهور».
وأضاف الاتحاد أن التذاكر الباقية وعددها 24 ألفاً ستذهب لـ«اللجنة المنظمة المحلية والاتحاد الاوروبي لكرة القدم والاتحادات الوطنية والشركاء التجاريين وشركات البث ولخدمة برنامج الاستضافة التابع للشركات». وسيحصل كل من الفريقين اللذين سيتأهلان للنهائي على 17 ألف تذكرة وستباع ثلاثة آلاف للمشجعين في مختلف أنحاء العالم من خلال موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

هونيس يعترف بتهربه من الضرائب ويواجه السجن

قال رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني اولي هونيس في افتتاح جلسة محاكمته بتهمة التهرب الضريبي، أنه تهرب من
دفع ضرائب ضخمة، أكبر بكثير مما كان متداولاً، وذلك على مدى سنوات عدة.
وأضاف: «أريد ان أعرب عن أسفي لتصرفي المشبوه»، مشيراً الى انه يريد ان يطوي هذه الصفحة المؤلمة في حياته. وفي الجلسة الاولى من المحكمة، اعترف محامي هونيس بأنه وضع في تصرف المحكمة وثائق تؤكد أن قيمة التهرب من الضرائب فاقت الـ 15 مليون يورو التي في حوزة القضاء ليبلغ مجموعه نحو 18.5 مليون يورو على الاقل.

إينييستا يشكر محبيه على دعمهم

شكر نجم فريق برشلونة أندريس إينييستا في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» جميع من دعمه بعد الحادثة المؤسفة وخسارة زوجته الحامل لجنينها، والتي على إثرها غاب عن المباراة مع بلد الوليد.
وذكر إينيستا في التغريدة: «باسمي
واسم عائلتنا أقول بأننا نشعر بالكثير من الامتنان اللامتناهي للناس بسبب دعمهم ومحبتهم في الأيام الأخيرة، إنها لحظات صعبة للغاية ونشكر الجميع على احترام خصوصيتنا... شكراً لكم
جميعاً».