الحناوي يلتقي الإعلام الرياضي
استقبل وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي، في مكتبه في الوزارة، ممثلي الإعلام الرياضي وعرض معهم واقع الرياضة في لبنان، طارحاً توجهاته ومستمعاً إلى ملاحظاتهم في هذا الصدد. وأثنى حناوي على أداء الإعلام الرياضي، مشدداً على «وجوب أن يستثمر هذا الإعلام كل طاقاته في سبيل نقل صورة مشرفة عن الرياضة اللبنانية».

وأشار إلى أنه سيبذل كل جهده في فترة توليه هذه الحقيبة لـ«إعلاء شأن الرياضة والرياضيين وكل المهتمين بالشأن الرياضي»، مؤكداً أنّ «دور الإعلام أساسي في عملية النهوض بهذا القطاع». وقال: «ستجدون مكتبي مفتوحاً لكم في كل وقت، متعاوناً ومستمعاً ومتفاعلاً مع كل ما تعرضونه. أدعوكم إلى ألا تتأخروا في الانتقاد البناء لأنه أساسي في تصحيح المسيرة وعدم صرفها عن مسارها».

لقاء الصداقة والسلام في AUCE

نظمت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE لقاءً ودياً في لعبة كرة القدم المصغرة، تحت عنوان «الصداقة والسلام، فأحرزت الكلية الحربية المركز الأول بفوزها على الجامعة المنظمة (6 – 5)، وفي الختام كانت كلمة لمدير مكتب الشباب والرياضة في الجامعة وأمين الشؤون الرياضية في الاتحاد اللبناني للجامعات د. يوسف شاهين، منوهاً بدعم الجيش اللبناني للرياضة عموماً والجامعية خصوصاً من خلال حفظ الأمن والمشاركة الفعالة في النشاطات الشبابية والرياضية الجامعية والعمل على إنجاحها وأهمية التواصل بين الجيش والمجتمع المدني، واعداً بلقاءات رياضية في مختلف الألعاب ضمن فعاليات مهرجان السلام الذي تنظمه الجامعة في ربيع 2014.