عقدت لجنة الأمور المستعجلة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة اجتماعها، وكان مطروحاً على جدول الأعمال ما يأتي:

بتاريخ 10 آذار 2014، حوّلت الأمانة العامة في الاتحاد شكوى مقدمة من نادي المتحد طرابلس الى رئيس وأعضاء لجنة إدارة بطولة لبنان للدرجة الأولى عن حادثة تعرّض اللاعب ميلو أبو جودة للضرب من قبل اللاعب محمد ابراهيم بعد انتهاء المباراة وداخل مجمّع الصفدي الرياضي.

بتاريخ 11 آذار 2014، اجتمعت لجنة إدارة البطولة بكامل أعضائها برئاسة الدكتور طلال المقدسي ودرست موضوع الشكوى والـ CD المرفق ورفعت اقتراحها الى الهيئة الإدارية على الشكل الآتي: حيث لا يوجد نص صريح في النظام العام للاتحاد اللبناني لكرة السلة تنطبق عليه الأفعال التي قام بها اللاعب محمد ابراهيم بحق اللاعب ميلو أبو جودة داخل حرم مجمع الصفدي الرياضي،
وحيث إن تصرف اللاعب هو مسيء له ولكرة السلة اللبنانية، ومفترض به أن يتحلى بروح الانضباط والأخلاق الرياضية وأن لا ينجر الى تصرف غير لائق، وحيث إنه لا يمكن التغاضي عن هذا التصرّف بما يشكل سابقة تعرّض اللعبة وسمعتها للإساءة، وعليه استندت اللجنة إلى المادة 208 من النظام العام الذي يسمح باتخاذ أي عقوبة لم يرد ذكرها... وبعد المداولة، اتخذت اللجنة قرارها بالإجماع بتوقيف اللاعب محمد ابراهيم في أول مباراة لناديه ضمن البطولة.
واطلعت لجنة الأمور المستعجلة على شكوى نادي المتحد طرابلس وشاهدت الـ CD وتواصلت مع بعض الشهود، كما أنها دققت في النظام العام وفي قانون الاتحاد الدولي، واتخذت القرار الآتي:
المصادقة على اقتراح لجنة إدارة البطولة الذي اتخذته بالإجماع والقاضي بتوقيف اللاعب محمد ابراهيم في أول مباراة يشارك فيها ناديه.
إن الهيئة الإدارية للاتحاد ستتخذ إجراءات وتدابير قاسية أكثر تشدداً لاحقاً بحق من يقدم على اعتداءات مماثلة تسيء الى اللاعبين واللعبة.
يبلغ هذا القرار الى لجنة إدارة البطولة ونادي بيبلوس للعمل بموجبه.
على صعيد آخر، واستناداً الى تقرير مراقب المباراة وقرار الحكام على أرض الملعب، وعملاً بالنظام العام الذي تطبق مواده فوراً، تقرّر توقيف لاعب نادي الشانفيل فلادان فوكوساجيفتش مباراة واحدة لحصوله على خطأ عدم أهلية وطرد من الملعب في المباراة التي جمعت نادي الشانفيل مع نادي هومنتمن ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال لموسم 2013-2014 وذلك يوم الثلاثاء في 11/3/2014 على ملعب نادي هومنتمن.
وذلك سنداً لأحكام المادة 154 فقرة 9 من النظام العام (كل لاعب يطرد من الملعب بقرار من الحكم يوقف أول مباراة رسمية لفريقه).