تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية من ذهاب فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد. ويستضيف نادي السد حامل اللقب فوج الإطفاء عند الساعة 20.00 في قاعة نادي السد على طريق المطار. وتصب كل الترشيحات لصالح السد للخروج فائزاً من هذه المباراة بالنظر الى فارق الإمكانيات والخبرة التي يملكها لاعبو الفريق، فيما سيحاول «الإطفاء» مجاراة خصمه قدر الإمكان رغم صعوبة المهمة، وهو يطمح بالتأكيد للخروج بأقل الخسائر في مواجهة فريق متكامل.


وتستكمل مباريات الجولة غداً الجمعة، حيث يلعب الجيش مع الشباب مار الياس في أقوى مواجهات هذا الأسبوع، وخصوصاً أن الفريقين حلّا في المركزين الثاني والثالث مع نهاية الفاينال 8. وتقام هذه المباراة في مجمع الرئيس إميل لحود عند الساعة الثامنة والنصف. وسيحاول الجيش تحقيق انتصاره الثاني توالياً، بينما يأمل مار الياس مواصلة الظهور بنفس الصورة التي كان عليها في فاينال 8 البطولة.
وتختتم مباريات الأسبوع الثاني يوم السبت بمواجهة تجمع بين الصداقة والمشعل بدنايل على ملعب الصداقة عند الساعة السادسة والنصف. وسيكون هذا الظهور الأول للصداقة بعد تأجيل مباراته في الأسبوع الماضي أمام الشباب مار الياس.