أمطر كيفن دورانت، متصدر هدافي دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، سلة هيوستن روكتس بـ 42 نقطة، ليقود فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر الى الفوز 106-98.

وهذه هي المرة الـ 11 التي يسجل فيها دورانت 40 نقطة على الأقل خلال الموسم الحالي، أي أفضل بست مرات من صاحب المركز الثاني كارميلو أنطوني من نيويورك نيكس.

وكان أوكلاهوما قد خسر مرتين في مباراتيه الأخيرتين وخمس مرات في مبارياته العشر الأخيرة. وقال دورانت: «لقد قمنا بما يجب علينا القيام به».
ويملك أوكلاهوما ثاني أفضل سجل في الدوري هذا الموسم بـ 47 فوزاً و17 خسارة بالتساوي مع انديانا بايسرز، في حين يملك سان انطونيو سبرز افضل سجلّ برصيد 47 فوزاً و16 هزيمة.
اما افضل مسجل في صفوف هيوستن، فكان جيمس هاردن بـ 28 نقطة.
وتغلب سان انطونيو على شيكاغو بولز 104-97 محققاً فوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة بفضل 22 نقطة لنجمه الأرجنتيني مانو جينوبيلي و20 نقطة و9 تمريرات حاسمة من نجمه الآخر الفرنسي طوني باركر.
وتقدّم سان انطونيو بفارق 32 نقطة في احدى مراحل المباراة، وتحديداً في الربع الثالث قبل أن يقلّص أصحاب الأرض الفارق في أواخرها، مستغلاً إراحة مدرب المنافس غريغ بوبوفيتش بعض عناصره الأساسيين.
وفي المباريات الأخرى، فاز انديانا بايسرز على بوسطن سلتيكس 94-85، وديترويت بيستونز على ساكرامنتو كينغز 99-89، ومينيسوتا تمبروولفز على ميلووكي باكس 112-101، وممفيس غريزليس على بورتلاند ترايل بلايزرز 109-99، وغولدن ستايت ووريرز على دالاس مافريكس 108 - 85.
وهنا برنامج مباريات اليوم: ميامي هيت - بروكلين نتس، اورلاندو ماجيك - دنفر ناغتس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ساكرامنتو كينغز، تورونتو رابتورز - ديترويت بيستونز، واشنطن ويزاردز - تشارلوت بوبكاتس، بوسطن سلتيكس - نيويورك نيكس، نيو اورليانز بيليكينز - ممفيس غريزليس، يوتا جاز - دالاس مافريكس، سان انطونيو سبرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، فينيكس صنز - كليفلاند كافالييرز، لوس انجلس كليبرز - غولدن ستايت ووريرز.