أعلن رئيس النادي الأهلي المصري حسن حمدي، أن مجلس إدارة النادي وافق على قرارات اللجنة الثلاثية بإجراء الانتخابات من أجل الصالح العام في البلاد، رغم وجود سلبيات. وقررت اللجنة التابعة للجنة الأولمبية الدولية إجراء الانتخابات في أندية مصرية، ومن بينها الأهلي في مواعيدها المحددة يومي 27 و28 آذار الجاري.
وقال حمدي في مؤتمر صحافي بمقر النادي: «أرى أن هناك تناقضاً في قرارات اللجنة، وخاصة أن الموقعين لقرارات اللجنة الثلاثية كانوا يملكون رأياً مخالفاً في تلك القرارات».
وأضاف: «نحترم قرار اللجنة الثلاثية بإجراء الانتخابات؛ لأنها منبثقة من اللجنة الدولية. لكن قراراتها لها إيجابيات وسلبيات. موافقتنا على قراراتها تنطلق من مراعاتنا للصالح العام للبلاد وحتى تسير الأمور في الرياضة».
وأكد حمدي أن مجلس الإدارة سيسلم النادي للجمعية العمومية وللمجلس المنتخب يوم 28 آذار الجاري بنحو تام. وأشار حمدي إلى أن آخر أعمال مجلس الإدارة الذي يرأسه سيكون الاحتفال بالأهلي بتتويجه كأكثر نادٍ في العالم يحقق ألقاباً خارجية.
وقال حمدي: «هناك لجنة برئاسة محمود الخطيب للإشراف على الاحتفالية التي ستقام يوم 26 مارس الجاري».
وأضاف: «نحن كمجلس إدارة قمنا بما علينا من وجهة نظرنا على كافة المستويات الرياضية والثقافية، والحمد لله خلال السنوات الماضية حققنا بطولات كثيرة للنادي. فترتنا أكثر فترة حصلنا فيها على بطولات».
في الزمالك، كشف مدرب الفريق أحمد حسام «ميدو» أنه سيتجه إلى تثبيت تشكيلة فريقه في المرحلة المقبلة بداية من مباراته مع المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل في المجموعة الثانية.
وواجه ميدو الذي تولى مسؤولية الزمالك خلفاً لحلمي طولان في كانون الثاني الماضي انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب اعتماده على سياسة التناوب بين لاعبي الفريق.
وقال ميدو إنه حرص منذ توليه المهمة على منح الفرصة لجميع لاعبي الفريق باستثناء محمد سعيد «قطة» الذي لم يشارك في المباريات الرسمية.
وأشار ميدو المهاجم السابق للزمالك ومنتخب مصر إلى أنه سيسعى إلى منح قطة فرصة للمشاركة لبعض الوقت في المباريات المقبلة وفقاً للظروف.
وقال ميدو في مؤتمر صحافي أمس الجمعة: «هناك مجموعة من اللاعبين حصلت على الفرصة الكاملة في المرحلة الماضية المباراة أمام المصري ستكون في غاية الصعوبة نظراً إلى أنها أمام فريق متميز يمتلك مدرباً على أعلى مستوى مثل أنور سلامة».
ويحتل الزمالك المركز الرابع في مجموعته برصيد 15 نقطة من تسع مباريات.
(رويترز)