جمعية عمومية للجنة الأولمبية
تعقد الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اللبنانية اجتماعها السنوي العادي والمخصص لإقرار البيانين الإداري والمالي عن عام 2013، وذلك عند الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت 15 آذار الحالي في فندق هيلتون – ميتروبوليتان (قاعة نورا) في منطقة سن الفيل.

الأردن يلتقي بلجيكا تحضيراً لكأس آسيا

أعلن صلاح صبرة نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، أمس الجمعة، أنه اتُّفق مبدئياً بين الاتحادين الأردني والبلجيكي على إقامة لقاء ودي يجمع منتخبي البلدين، على أن يحدد الموعد والمكان في وقت لاحق.
وأضاف صبرة لرويترز: «أثمرت الاتصالات التي قمنا بها مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم على الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين في إطار إعداد منتخب النشامى (الأردن) لنهائيات أمم آسيا التي ستقام في أوستراليا عام 2015».
وتابع نائب رئيس الاتحاد الأردني: «سنسعى إلى ترتيب مباريات مع منتخبات كبيرة أخرى بعد السمعة الحسنة التي حصلنا عليها عقب اقترابنا خطوة واحدة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام الصيف الحالي بالبرازيل».
وخسر الأردن بنتيجة 5 - 0 في مجموع مباراتي الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم أمام الأوروغواي في تشرين الثاني الماضي.
إلا أن المنتخب الأردني استطاع حجز مقعد له في النهائيات الآسيوية 2015 بعد أن حل ثانياً في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة خلف منتخب سلطنة عمان.
(الأخبار)