ردّ أوكلاهوما سيتي ثاندر على خسارته امام لوس انجلس لايكرز الاحد الماضي، محققاً فوزاً عريضاً عليه بنتيجة 131-102، ضمن الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.وكان الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك في قمة عطائهما، إذ سجل كل منهما 29 نقطة لأوكلاهوما، بينما كان جودي ميكس الذي سجّل 42 نقطة في سلة الفائز في لقائهما الاخير، الافضل لدى لايكرز بـ19 نقطة.

وعلى ملعبه، أسقط شيكاغو بولز ضيفه هيوستن روكتس 111-87، بفضل مايك دانليفي الذي تحامل على الإصابة التي تعرض لها في جفنه خلال الربع الثاني وعاد الى الملعب في الشوط الثاني ليسجل جميع نقاطه الـ21، بينما برز جيريمي لين ناحية هيوستن بتسجيله 21 نقطة ايضاً.
كذلك، قاد كايل كورفر فريقه اتلانتا هوكس لتحقيق فوزه الثاني على التوالي للمرة الاولى منذ حوالى ستة أشهر، وجاء على حساب مضيفه المتواضع ميلووكي باكس 102-97، وذلك بتسجيله 12 من نقاطه الـ15 في الربع الاخير.
وهذا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك - واشنطن ويزاردز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - انديانا بايسرز، تشارلوت بوبكاتس - مينيسوتا تمبروولفز، تورونتو رابتورز - ممفيس غريزليس، ميامي هيت - دنفر ناغتس، بوسطن سلتيكس - فينيكس صنز، نيو اورليانز بيليكنز - بورتلاند ترايل بلايزرز، سان انطونيو سبرز - لوس انجلس لايكرز، يوتا جاز - لوس انجلس كليبرز، غولدن ستايت ووريرز - كليفلاند كافالييرز.