حرب كلامية بين روماريو ورونالدو!


وجّه النجم البرازيلي السابق روماريو، الذي يشغل منصب نائب في ولاية ريو دي جانيرو، انتقاداً إلى زميله السابق في المنتخب الوطني، «الظاهرة» رونالدو، على خلفية حملته المتواصلة ضد تنظيم بلاده بطولة كأس العالم الصيف المقبل، بحسب ما أوردت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

وكتب روماريو، وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة للمونديال، في حسابه على موقع «إينستاغرام»: «وعد رونالدو في العلن بدخول الأشخاص الذين يعانون إعاقة مجاناً إلى الملاعب. وحتى الآن لم يحدث أي شيء». ولم ينتظر رونالدو طويلاً للردّ، حيث كتب في حسابه على موقع «فايسبوك»: «من المؤسف أن يحمّلني روماريو مجدداً في العلن مسؤولية أشياء تفوق سلطتي». وأضاف متسائلاً: «هل هذه انتهازية منه على حسابي، أم جهل؟ لا أعلم».

هجوم لاذع من مالديني على غالياني وباربرا

خرج «أسطورة» الدفاع في ميلان الإيطالي، النجم السابق باولو مالديني، عن صمته وشنّ هجوماً لاذعاً على إدارة «الروسونيري»، مشيراً إلى أنها «دمّرت النادي».
وقال مالديني (45 عاماً) في حديث لصحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت»: «أشعر بالغضب وخيبة الأمل لما يمرّ به ميلان حالياً. إنه أمر مؤلم أن يُرمى ما بُني لأعوام عديدة بهذه الطريقة». وأضاف: «(أدريانو) غالياني يعتقد أنه قادر على إعادة بناء كل شيء، أما باربرا (برلوسكوني)، فقد دعتني إلى النادي، لكن بعد ذلك لم يحدث شيء. أرى أنه ليس هناك مشروع، وسيدورف لا يلام على ما يحدث حالياً. على الأرجح هو من سيدفع الثمن».

غوارديولا باقٍ حتى خروج هونيس من السجن

بدأت الأصوات المتضامنة والداعمة لأولي هونيس، الرئيس السابق لبايرن ميونيخ الألماني، تخرج من مقاطعة بافاريا، بعد الحُكم على الأخير بالسجن ثلاث سنوات ونصف سنة على خلفية إدانته بتهمة التهرّب الضريبي ليستقيل بعدها من جميع مناصبه في ناديه.
موقف الاسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن، الدعم لهونيس كان مميزاً، إذ أعلن انه سيبقى مع بطل أوروبا حتى خروج الرئيس السابق من السجن. وقال «بيب» لصحيفة «بيلد»: «أتطلع للبقاء في بايرن ميونيخ عامين أو ثلاثة أعوام، وحلمي بأن أبقى هنا حتى يعود، لأنه من دون أولي هونيس كل شيء هنا يبقى مستحيلاً».

فيل جاكسون يعود رئيساً لنيويورك نيكس

سيعود المدرب الاسطوري السابق لشيكاغو بولز ولوس انجلس لايكرز فيل جاكسون الى دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين، وذلك من بوابة نادي نيويورك نيكس الذي سيصبح رئيسه. وكان جاكسون (68 عاماً) الذي دافع عن الوان نيويورك نيكس من 1967 الى 1978، حصد لقب الـ «أن بي آي» 11 مرة خلال مسيرته كمدرب 6 منها مع بولز و5 مع لايكرز.