تنطلق اليوم منافسات الاسبوع الثالث من فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد. ويستضيف مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي أولى المباريات، التي ستجمع بين الجيش اللبناني والمشعل بدنايل عند الساعة 20.30. ويسعى الجيش في هذه المباراة للعودة الى نغمة الانتصارات بعد الخسارة في المرحلة الماضية.


وتتجه الأنظار غداً السبت الى قاعة نادي السد التي تحتضن القمة التقليدية بين السد والصداقة عند الساعة السادسة. وتقام المباراة في ظروف مختلفة للفريقين، حيث يشهد السد استقراراً فنياً وهو الذي حقق العلامة الكاملة الى الآن هذا الموسم، فيما يعاني الصداقة بعض التعثرات لكنه عاد أخيرا الى نغمة الانتصارات على حساب الشباب مارالياس ( 25-22).
وتختتم مباريات الأسبوع الثالث بلقاء يجمع بين الشباب مارالياس الحصان الأسود في البطولة حتى الآن وفوج إطفاء بيروت. ويقدم مارالياس واحدا من أفضل المواسم له، وهو الذي نجح بالفوز على الجيش، لكنه عاد وتعثر امام الصداقة، بعدما كان قد تفوق عليه في الفاينال 8. أما فوج الإطفاء الذي يلعب بتشكيلة محلية، فإنه يقدم مستوى مميزا ويحاول مجاراة منافسه الذي يتفوق عليه بسلاح اللاعب الأجنبي، وكان الفريق قد خسر مباراتيه في الفاينال 6، لكنه لم يكن خصما سهلا على الإطلاق للجيش والسد.