وصل اوكلاهوما سيتي ثاندر لفوزه الخمسين ليصبح ثالث فريق في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين يحقق هذا الرقم في هذا الموسم، وذلك اثر تغلبه على كليفلاند كافالييرز 102-95.وعلى الرغم من غياب نجمه راسل وستبروك، فإن اوكلاهوما تقدم على منافسه بفارق 24 نقطة في احدى مراحل المباراة قبل ان يقلّص كليفلاند الفارق في النهاية الى 7 نقاط.

ومرة جديدة كان كيفن دورانت «مهندس» الفوز بتسجيله 35 نقطة ونجاحه في 11 متابعة و6 تمريرات حاسمة.
وسجل هداف الدوري حالياً 25 نقطة على الاقل في مبارياته الـ 33 الاخيرة عللى التوالي، وهي ثاني اطول سلسلة بعد الاسطورة مايكل جوردان الذي سجل 25 نقطة على الاقل في 40 مباراة على التوالي.
ويحتل اوكلاهوما المركز الثاني في المجموعة الغربية وراء سان انطونيو (51 انتصاراً و16 خسارة).
وتغلب هيوستن روكتس على مينيسوتا تمبروولفز 129-106، على الرغم من غياب نجمه دوايت هاورد المصاب في كاحله.
وتألق جيمس هاردن في المباراة مسجلاً 28 نقطة و5 متابعات و8 تمريرات حاسمة.
وكان روكتس متخلفاً بفارق 10 نقاط في الربع الثاني من المباراة قبل ان يسجل النقاط الـ 17 التالية بينها 10 لهاردن ليتقدم ثم يوسع الفارق تدريجياً حتى بلغ 23 نقطة في نهاية المباراة.
وفي مباراتين أخريين، فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على واشنطن ويزاردز 116-103، وغولدن ستايت ووريرز على ميلووكي باكس 115-110.
وهنا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز × شيكاغو بولز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × نيويورك نيكس، تورونتو رابتورز × اوكلاهوما سيتي ثاندر، اتلانتا هوكس × نيو اورليانز بيليكينز، بروكلين نتس × بوسطن سلتيكس، ميامي هيت × ممفيس غريزليس، دالاس مافريكس × دنفر ناغتس، فينيكس صنز × ديترويت بيستونز، ساكرامنتو كينغز × سان انطونيو سبرز، لوس انجلس لايكرز × واشنطن ويزاردز.