مدّد نادي بايرن ميونيخ الألماني عقد مدافعه البرازيلي دانتي لمدة عام واحد حتى 30 حزيران 2017، وذلك بعد أربعة أيام على تمديد عقد المهاجم الهولندي أريين روبن حتى التاريخ ذاته. وقال دانتي: «كان انضمامي إلى بايرن ميونيخ أفضل قرار في حياتي، وبالتالي أنا سعيد بالبقاء هنا على الأقل حتى عام 2017».

وتابع دانتي الذي انضم الى بايرن ميونيخ عام 2012 قادماً من بوروسيا مونشنغلادباخ: «أعتقد بأننا سنواصل الاستمتاع وتحقيق الانتصارات في السنوات المقبلة».
ووصف رئيس بايرن كارل هاينتس رومينيغه المدافع البرازيلي «بأفضل التعاقدات التي قمنا بها في الأعوام الأخيرة»، وأضاف: «في عام ونصف عام فقط، أصبح دانتي أحد العناصر الأساسية في صفوفنا، سواء داخل الملعب أو خارجه».
ودانتي هو رابع مدافع يمدد عقده مع بايرن ميونيخ منذ بداية الموسم بعد جيروم بواتنغ والبرازيلي الآخر رافينيا والنمسوي دافيد ألابا.
وخاض دانتي 22 مباراة من أصل 26 هذا الموسم، وسجل 4 أهداف مع 5 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات.
وبدأ دانتي مسيرته الكروية الأوروبية مع ليل الفرنسي (2003 إلى 2006) قبل الانتقال الى بلجيكا (شارلوروا وستاندار لياج).
وعلى صعيد المدربين، صرح مدرب غلطة سراي التركي، الإيطالي روبرتو مانشيني، في تصريحات تلفزيونية لقناة «فوكس سبورتس» أنه لا يمانع في تدريب نادي ميلان في المستقبل، إلا أنه شدد على أنه يشعر بالراحة في غلطة سراي ولا يفكر في الرحيل عنه حالياً.
وقال مانشيني: «لا يمكنك أن تتكهن بالمستقبل، وأنا مدرب وكل شيء وارد في مسيرتي، مع العلم بأن الأمور لا تعتمد عليّ فقط وليس كل ما يوافق عليه المدرب يحدث، ولكن لا مانع لديّ من تدريب ميلان في المستقبل»، وأضاف: «لا أعتقد أنني سأعود في المستقبل إلى إنتر ميلانو، إنهم يغيّرون الكثير داخل النادي، وليس من المنطقي أن أعود في ظل تفكيرهم في تغيير كل شيء وعدم النظر إلى الماضي بكل ما فيه».
كما ذكرت تقارير إعلامية إنكليزية أن نادي نوتنغهام فورست المنتمي لدوري الدرجة الثانية ينوي التعاقد مع مدرب كريستال بالاس وكوينز بارك رينجرز السابق نيل وارنوك، بعد إقالة بيلي ديفيز. ويبدو نوتنغهام على وشك إعادة وارنوك إلى عالم التدريب بعد 11 شهراً من رحيله عن ليدز يونايتد.