انتهت فصول حكاية حارس المرمى الدولي الإسباني السابق فيكتور فالديس مع مانشستر يونايتد الإنكليزي بعدما ودّع جماهير الفريق بانتقاله إلى ستاندار لياج البلجيكي، بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية.

وكتب فالديس (34 عاماً) حارس برشلونة الإسباني سابقاً على موقع "تويتر"، متوجهاً إلى عائلة يونايتد: "شكراً لكم على دعمكم خلال هذه الأشهر التي عملت فيها بجهد كبير، لن أنسى ذلك! أراكم قريباً!".
وهكذا يكون كابوس فالديس مع يونايتد قد وصل الى نهايته، بحيث سيكمل موسمه مع ستاندار لياج البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بحسب ما أشارت صحيفة "ذا دايلي مايل".
من جهة أخرى، عاد المهاجم البرازيلي لويز أدريانو إلى فريقه ميلان الإيطالي بعد فشل صفقة انتقاله إلى جيانغزو الصيني بسبب سوء تفاهم في العقد.
وكان من المفترض أن يوقع أدريانو صفقة انتقاله الى الفريق الصيني في منتصف الأسبوع الحالي، لكن التقارير الصادرة أمس أشارت إلى أن المهاجم البرازيلي رفض التوقيع بعدما اكتشف أن جزءاً كبيراً من راتبه سيموّل من حقوق بيع صوره.
كما أشارت التقارير إلى أن جيانغزو رفض أيضاً الموافقة على الشروط الشخصية لأدريانو الذي عاد إلى ميلانو الأربعاء.
وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" أن أدريانو، الذي انضم إلى ميلان الصيف الماضي قادماً من شاختار دونيتسك الأوكراني، سيعاود تمارينه مع الفريق، لكنه لن يدخل ضمن مخططات المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الذي يعتمد على الثلاثي: الفرنسي مبايي نيانغ والكولومبي كارلوس باكا وماريو بالوتيللي الذي عاد إلى الملاعب بعد غياب طويل وشارك لعشر دقائق في مباراة الأحد ضد فيورنتينا.
وتشكّل عودة أدريانو إلى ميلان ضربة للدولي الإيطالي ستيفان الشعراوي الذي كان يطمح إلى إنهاء إعارته لموناكو الفرنسي والعودة إلى "سان سيرو"، لكن هذا الأمر قد لا يتحقق الآن لأن عقد إعارته لنادي الإمارة يتضمن شرط التعاقد معه نهائياً في حال خوض 25 مباراة أو أكثر مع الفريق.
وفي ألمانيا، ضم هوفنهايم المهاجم الكرواتي أندري كراماريتش من ليستر سيتي الإنكليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك في محاولة منه لتعزيز حظوظه بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا لكرة القدم الصيف المقبل.