ذكرت صحيفة «ذا ميرور» الإنكليزية أن نادي مانشستر سيتي ينوي تقديم عرض رسمي لضم مدافع برشلونة البرازيلي داني ألفيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأفادت الصحيفة أن سيتي يريد تقديم عرض بقيمة 15 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات اللاعب، حيث يريد النادي الإنكليزي استغلال احتياج برشلونة للأموال بسبب مشروع ملعب «كامب نو» الجديد.
ويعد ألفيش من أبرز لاعبي الفريق الكاتالوني خلال الاعوام الماضية، وحقق معه العديد من الألقاب والبطولات، كما ظهر مع منتخب البرازيل في 72 مباراة، وخاض مع إشبيلية الإسباني 175 مباراة.
وكانت هناك مناوشات حدثت طوال الفترة الماضية بين ألفيش وبعض جماهير برشلونة، حيث صرح اللاعب مسبقاً بـ«أن ليس كل من يحضر إلى «كامب نو» من عشاق النادي»، مشيراً إلى أن «الجماهير الحقيقية هي التي تساند الفريق في الأوقات الصعبة قبل الجيدة».
في المقابل، أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن اسم مدافع روما المغربي مهدي بنعطية، يرد على رأس لائحة برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية المقبل بعقد تصل قيمته إلى 20 مليون يورو.
وكانت تقارير سابقة قد ربطت بنعطية بباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وجاره سيتي الانكليزيين، إضافة الى بايرن ميونيخ الألماني، علماً أن صفقة انتقال اللاعب المغربي من أودينيزي إلى روما بلغت قيمتها 13.5 مليون يورو.