عرض قياسي من يونايتد مقابل كروس
أبدى مانشستر يونايتد الإنكليزي استعداده لدفع مبلغ 40 مليون جنيه استرليني، هو الأعلى في تاريخه، ليقنع بايرن ميونيخ الألماني ببيع نجم وسطه، طوني كروس، وهو ما قد يرضخ له الأخير، وخصوصاً أن اللاعب سيرحل مجاناً عن صفوفه عند انتهاء عقده بعد عام، بحسب صحيفة «ذا دايلي ميرور». وكان كل من الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، كارل - هاينتس رومينيغيه، ومدربه، الإسباني جوسيب غوارديولا، قد أكدا قبل موقعة الفريق أمام يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (1-1)، أن كروس سيبقى مع البافاري في الموسم المقبل.

تشلسي متهم بالتلاعب بنتائج الدوري الهولندي!

وجّه ميراب جوردانيا، المالك السابق لنادي فيتيس أرنهايم، المدعوم مالياً من تشلسي الإنكليزي، تهمة للأخير بـ«التلاعب» بنتائج الدوري الهولندي.
وصرح جوردانيا لصحيفة «دي تيليغراف» الهولندية بأن تشلسي «لا يريد أن يفوز فيتيس بلقب الدوري الهولندي لأن قانون الاتحاد الأوروبي يمنع فريقين يملكهما طرف واحد من المشاركة في المسابقة القارية نفسها (دوري أبطال أوروبا)».
كما وجه المدير الفني السابق لفيتيس، تيد فان ليوين، التهمة نفسها لتشلسي، في حديث إلى وكالة الأنباء الهولندية.
من جهته، نفى المالك الأكبر لأسهم فيتيس، رجل الأعمال الروسي ألكسندر شيغرينينسكي، وهو صديق مقرب لمالك تشلسي الروسي الآخر رومان أبراموفيتش، صحة ادعاءات جوردانيا، قائلاً إنها «كاذبة ونابعة من الحسد».