ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية أن نادي ليفربول، متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في صدد تمديد عقد قائده ستيفن جيرارد، عامين إضافيين حتى صيف 2016. وسيحصل جيرارد بموجب العقد الجديد على مبلغ 160 ألف يورو أسبوعياً.

ويقدّم كابتن الـ «ريدز» موسماً مميزاً مع فريقه، حيث قاده إلى الفوز في العديد من المباريات، آخرها الأحد أمام وست هام، علماً أنه سجل 12 هدفاً في 33 مباراة مع ليفربول في كافة بطولات هذا الموسم.

وفي اسبانيا، ذكر أنطونيو سانز المسؤول السابق في قسم الإعلام بنادي أتلتيكو مدريد، في مقال بصحيفة «كونفيدونسيال» الإسبانية، أن مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو وعد حارس اتلتيكو ثيبو كورتوا بأن يكون الحارس الأساسي في الموسم المقبل على حساب الحارس التشيكي بتر تشيك.
بدوره، أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي انه لا يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أو نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصيف المقبل، استناداً الى ما ذكرته تقارير عدة.
وقال الخليفي في تصريحات نشرتها شبكة « ديفينس سنترال» الإسبانية: «مع احترامي الشديد للجميع، باريس سان جيرمان ليس في حاجة إلى خدمات رونالدو أو ميسي، فنحن لدينا فريق يملك أفضل اللاعبين في جميع المراكز». وأضاف: «نجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، يغنينا عن أي مهاجم، إضافة إلى الاوروغوياني إدينسون كافاني، وإيزيكيال لافيتزي، ولدينا أيضاً أفضل مدافع في العالم تياغو سيلفا، نحن لا نحتاج إلى صفقات من هذه النوعية».
كذلك، كشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية أن الفرنسي زين الدين زيدان مساعد مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سيتولى تدريب النادي الملكي عام 2016 بعد انتهاء عقد أنشيلوتي في العاصمة الإسبانية. وقد حصل «زيزو» اخيراً على شهادة مدرب، ويبدو أن ريال مدريد يخطط لتسليمه منصب المدرب منذ فترة، حيث لم يخفِ زيدان رغبته في أن يصبح مدرباً رئيسياً. وعمل زيدان في أدوار عديدة في ريال مدريد خلال الاعوام الأخيرة، كمستشار لرئيس النادي فلورينتينو بيريز، ثم أخذ دور المستشار للمدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، واضطلع بدور مع ناشئي النادي الملكي في الموسم الماضي.