أوقف كل من سان انتونيو سبيرز وبروكلين نتس سلسلة انتصارات لوس أنجليس ليكرز وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز توالياً بفوزهما على منافسيهما (118-109) و(122-109) ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
هي الخسارة الثالثة لليكرز هذا الموسم(أ ف ب )

وعلى ملعب "ستايبلز سنتر"، مني لوس أنجليس ليكرز بخسارته الثالثة هذا الموسم مقابل 6 انتصارات بسقوطه أمام سان انتونيو. ولم تنفع النقاط الـ50 التي سجلها نجما الفريق ليبرون جيمس (27 نقطة) وانتوني ديفيس (23) في إبعاد الخسارة عن ليكرز بعد سلسلة من 4 انتصارات توالياً، في حين كان لاماركوس الدرديج أفضل مسجل في صفوف سان انتونيو مع 28 نقطة. وهي المرة الثانية التي يحقق فيها سان انتونيو نتيجة لافتة هذا الأسبوع بعد فوزه على كليبرز الثلاثاء الطرف الآخر في مدينة لوس أنجليس على الملعب ذاته.
وفي المباراة الثانية، تألّق جو هاريس في صفوف بروكلين نتس ليقوده إلى الفوز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بتسجيله 28 نقطة ليضع حداً لسلسة من خمسة انتصارات توالياً لمنافسه. وساهم أيضاً كاريس لوفير للفائز مع 22 نقطة و10 متابعات. في المقابل، اكتفى نجما سيكسرز الكاميروني جويل امبييد والأسترالي بن سيمونز بـ22 و14 نقطة توالياً. وجاء فوز نتس على الرغم من خوضه المباراة في غياب أبرز نجمين في صفوفه وهما كيفن دورانت وكايري ايرفينغ حيث غاب الأول بسبب بروتوكول جائحة-19 والثاني «لأسباب شخصية».
وأعرب مدرب نتس ستيف ناش عن أن غياب ايرفينغ شكّل مفاجأة له ولا يزال غير متأكد من الأسباب التي دفعته إلى التغيب عن المباراة وقال في نهايتها: "أرسلت له رسالة نصية ولم أسمع منه أي رد حتى الآن. بطبيعة الحال، آمل أن يكون على ما يرام ونحن نحترم خصوصيته". في المقابل، كشف ناش بأن دورانت الذي يعزل نفسه حالياً لمخالطته شخصاً إيجابياً بفيروس كورونا قد يعود إلى الملاعب الأحد ضد أوكلاهوما سيتي.
وحقّق بورتلاند ترايل بلايزرز فوزاً سهلاً على مينيسوتا تمبروولفز (135-117) بفضل 39 نقطة لنجمه داميان ليلارد وأضاف إليها 7 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة.
وفي مباراتين أخريين، فاز دالاس مافريكس على دنفر ناغتس (124-117) بعد التمديد وكليفلاند كافالييرز على ممفيس غريزليز (90-94).