أضاف فريق الزهراء (الميناء) وصيف بطل لبنان للرجال فوزاً ثانياً على التوالي في بطولة الأندية الآسيوية التي تقام في مانيلا (الفيليبين) بفوزه المستحق على فريق اويتا ميوشي بطل اليابان 3- 2 (25-23، 28-30، 23-25، 25-22، 15-6) ضمن الدور الأول في اطار المجموعة الثانية أمام جمهور كبير من الجالية اللبنانية، في انجاز خارجي جديد للكرة الطائرة اللبنانية.

وبذلك، ضمن الفريق اللبناني تأهله الى الدور ربع النهائي، بفوزين من مباراتين، وسيخوض مباراته الثالثة والأخيرة في الدور الأول ضد فريق ماتين فارامين الأيراني غداً السبت.

وبعد الفوز، اتصل رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام بنائب رئيس الاتحاد اسعد النخل الموجود في الفيليبين، وبرئيس البعثة ماهر الضناوي مهنئاً، ومتمنياً التوفيق لممثل لبنان في مبارياته المقبلة. وفي اتصال مع النخل اوضح ان الفريق اللبناني تعملق ونجح في تحويل تخلّفه بمجموعتين لواحدة الى فوز (3-2)، حيث بسط لاعبو الزهراء سيطرتهم على المجموعة الخامسة والفاصلة وانهوها (15-6) وسط ذهول الفريق الياباني وجهازه الفني.
وفي البداية الرائعة لفريق الزهراء في اكبر استحقاق قاري على صعيد الأندية، تواصل الكرة الطائرة اللبنانية تحليقها على الصعيد الخارجي (عربياً وآسيوياً). فعلى الصعيد العربي، احتل نادي الزهراء المركز الرابع في بطولة الأندية العربية التي جرت في تونس في شباط الفائت، وعلى الصعيد الآسيوي، تأهل منتخب لبنان للرجال، ممثلاً الدول العربية، الى كأس آسيا التي تقام في كازاخستان الصيف المقبل، كأفضل ثمانية منتخبات في آسيا، بعد أداء كبير منه في بطولة الأمم الآسيوية التي جرت الخريف الفائت في الامارات العربية المتحدة.
محلياً، تأهل فريق تنورين الى نصف نهائي بطولة لبنان في الكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة الثالثة والاخيرة من سلسلة ربع النهائي على فريق القلمون (3-0).
وجاءت نتيجة الاشواط على الشكل التالي: (25-19، 25-17، 25-18).
وانضم تنورين الى الزهراء الذي حسم تأهله على حساب حبوب في انتظار الفريقين المتبقيين، حيث يواجه الانوار فريق بلاط، وفي المواجهة الثانية يلعب البوشرية مع الطلائع دلهون.