تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري اللبناني لكرة القدم، الذي سيكون ماراتونياً، إذ سيختتم يوم الإثنين بلقاء الصفاء والأنصار. ويلعب المبرة صاحب المركز الـ11 بـ 14 نقطة مع ضيفه السلام زغرتا العاشر بـ 15 على ملعب العهد عند الساعة 15.30، كما يلعب الاجتماعي الاخير بـ 10 نقاط مع طرابلس السابع بـ 19 نقطة على ملعب طرابلس البلدي.


وتستكمل المرحلة غداً السبت، حيث يلعب الراسينغ الثالث بـ 32 نقطة مع شباب الساحل الخامس بـ 27 نقطة على ملعب بلدية صيدا عند الساعة 15.30، في وقت يلعب فيه الإخاء الأهلي عاليه الثامن بـ 18 نقطة مع ضيفه التضامن صور التاسع بـ 15 على ملعب الصفاء في التوقيت عينه. وسيحتضن ملعب المدينة الرياضية، الاحد عند الساعة 15.30، قمة الأسبوع بين النجمة المتصدر بـ 35 نقطة، والعهد الرابع بـ 32 نقطة، على أن يختتم الأسبوع الإثنين بلقاء لا يقل أهمية، وخصوصاً لبطل لبنان، بين الانصار السادس بـ 24 نقطة، والصفاء الثاني بـ 32 نقطة على ملعب بيروت البلدي.
وسيكون هاجس الحضور الجماهيري مسيطراً، إذ من المؤكّد أن مباراة النجمة والعهد ستقام من دون جمهور بقرار من القوى الأمنية، وهو ما سينسحب على مباريات أخرى، وفق ما تقتضي الحاجة.
(الأخبار)