غوندوغان يغيب عن مونديال البرازيل...
أكد مدرب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب، أن لاعب وسط فريقه، إيلكاي غوندوغان، سيغيب عن منتخب ألمانيا في مونديال البرازيل 2014 بسبب الإصابة في الظهر التي يعاني منها منذ آب الماضي. وقال كلوب: «لن يتعافى غوندوغان في الوقت المناسب. إنه أمر قاس جداً عليه في المقام الأول».

وأوضح أيضاً: «إنه أفضل وسيكون كل شيء جيداً، لكنه بحاجة إلى الوقت. علينا الانتظار». وكانت ألمانيا تعوّل كثيراً على غوندوغان في المونديال، نظراً إلى الكفاءة العالية التي يتمتع بها في وسط الميدان، وهذا ما جعل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وفي مقدمها برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، تسعى إلى التعاقد معه.

... ودورتموند يضم شاهين نهائياً

أعلن بوروسيا دورتموند أنه قرر ضم لاعبه التركي نورى شاهين إلى صفوفه بشكل نهائي، اعتباراً من نهاية الموسم الحالي.
ويلعب شاهين حالياً مع دورتموند على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، إلا أن النادي توصل إلى اتفاق معه لضمه إليه بشكل نهائي الصيف المقبل.

دل بييرو قد يعتزل

لمّح النجم الإيطالي أليساندرو دل بييرو، كما نقلت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إلى أن مباراة فريقه المقبلة في ختام الموسم مع فريقه سيدني الأوسترالي قد تكون الأخيرة له في الملاعب. وينتهي عقد دل بييرو مع فريقه نهاية الموسم، إلا أن سيدني لن يكون قادراً على تمديده بدفع الأجر السنوي لـ«أليكس»، البالغ مليوني دولار أوسترالي.