تعادل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات مع ضيفه العراقي 2-2، في أولى مباراتيهما الوديتين التي اقيمت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، ضمن استعداداتهما للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2014.سجل للبنان احمد خير الدين وعلي رميتي، وللعراق حسن علي جبار ووليد خالد.
وكان الفوز أقرب الى المنتخب اللبناني الذي سيطر على غالبية مجريات اللقاء، وخصوصاً في الشوط الاول حيث سدد 26 كرة على مرمى خصمه مقابل كرتين فقط للعراق. الا ان المنتخبين قدّما اداءً رجولياً، في الوقت الذي كانت فيه المواكبة التحكيمية سيئة حيث أثرّت صافرات عدة على مجريات اللقاء وتعالت اصوات الطرفين اعتراضاً على الحكم عبدالله غيث الذي تغاضى عن احتساب عددٍ كبير من الاخطاء وطرد اكثر من لاعب.
وغاب عن التشكيلة اللبنانية كابتن المنتخب قاسم قوصان الذي تعرّض لاصابة قوية في قدمه اليمنى خلال الحصة التدريبية الاخيرة التي سبقت اللقاء. في المقابل، اختار المدرب الاسباني باكو اراوجو منح الفرصة للحارسين بطرس زخيا وطارق طبوش، بينما ارتدى علي طنيش «سيسي» شارة القيادة للمرة الاولى ليصبح اصغر كابتن في تاريخ المنتخب (21 عاماً).ويلتقي الفريقان ثانيةً اليوم الساعة 18.00 على ملعب مدرسة سيدة الجمهور، حيث نقلت المباراة الى هذا الملعب لتفادي الارض الزلقة في ملعب الرئيس لحود.