دورة في ألعاب القوى


تتواصل دورة إعداد إداري فني وطني في ألعاب القوى التي ينظّمها الاتحاد اللبناني لألعاب القوى تحت إشراف المحاضر الدولي علي ياسين المنتدب من الاتحاد الدولي للعبة في مدينة رفيق الحريري الجامعية (الحدث). وسيقام حفل توزيع الشهادات على الناجحين في الدورة عند الساعة الرابعة من بعد ظهر غدٍ الخميس في فندق روتانا (الحازمية).

مدربون إنكليز في لبنان

يصل ثلاثة مدربين لكرة القدم من أكاديمية نادي أرسنال الإنكليزي للفئات العمرية في قبرص إلى لبنان مساء 20 نيسان الجاري للإشراف على مخيّم تدريبي للفئات العمرية بدعوة من ثلاث أكاديميات في لبنان، هي: الشبيبة الرياضي (الشياح)، إكستريم (زحلة) وإيليت (الدكوانة). ويقام هذا المخيم التدريبي برعاية رئيس مجلس أمناء نادي الشبيبة الرياضي (الشياح) فؤاد شهاب، وتحت إشراف المدرب الوطني أميل رستم. والمدربون الثلاثة هم لامبوس سبيرو (المشرف على الأكاديمية في قبرص) وزميلاه آرا بدروسيان وجورج كبريانو.
وستقام الدورة على ملاعب الإيليت (الدكوانة) في 21 و22 و23 نيسان الجاري، وهي مخصصة أساساً للاعبين الذين ينتمون إلى الأكاديميات الثلاث صاحبة الدعوة. وسيُعقد مؤتمر صحافي في ختام الدورة الأربعاء 23 الجاري عند الساعة12.30 في قاعة أكاديمية نادي الإيليت (الدكوانة ـ ملعب الروضة) لتقويم المعسكر التدريبي والخامات الواعدة المكتشفة.