تأهل بوروسيا دورتموند الى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فولسبورغ 2-0.وسجل الأرميني هنريك مخيتاريان (12) والبولوني روبرت ليفاندوفسكي (43) هدفي دورتموند.

ويلعب الليلة في نصف النهائي الثاني بايرن ميونيخ حامل اللقب في مواجهة ضيفه كايزرسلاوترن من الدرجة الثانية (الساعة 21,30 بتوقيت بيروت).

كأس فرنسا

بلغ رين نهائي كأس فرنسا بفوزه على ضيفه أنجيه 3-2، سجلها أولا توافونين (15) وكميل غروسيكي (36) وجان ماكون (48) لرين، ومحمد ياتارا (3 و89 من ركلة جزاء) لأنجيه. ويلتقي الليلة في نصف النهائي الثاني موناكو، ثاني الدوري المحلي، مع مضيفه غانغان (22,00).

الدوري الإنكليزي

إرتقى أرسنال الى المركز الرابع مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه وست هام 3-1، في مباراة مؤجلة من المرحلة 34. وتقدم وست هام عبر ماتيو جارفيس في الدقيقة 40، غير أن الألماني لوكاس بودولسكي أدرك التعادل سريعاً لـ «المدفعجية» بعد 4 دقائق. وفي الشوط الثاني منح الفرنسي أوليفيه جيرو فريقه هدف التقدم في الدقيقة 55، ليعود بودولسكي ويؤكد فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث (78). وفي مباراتين مؤجلتين من المرحلة 26، يلعب الليلة (21,45) مانشستر سيتي مع ضيفه سندرلاند، وافرتون مع ضيفه كريستال بالاس.