أكد سان أنطونيو سبرز مجدداً جاهزيته للمنافسة على لقب الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة هذا الموسم بفوزه على فينيكس صنز 117-89.

وقاد كاوهي لينارد فريقه إلى فوزه الثاني عشر على التوالي والسابع والثلاثين في 43 مباراة، وذلك بتسجيله 21 نقطة في سلة فينيكس. أما من جهة فينيكس، فكان ديفن بوكر الأفضل بتسجيله 24 نقطة.
وصالح كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل الموسم الماضي، جمهوره بفوزه على ضيفه القوي جداً لوس أنجلس كليبرز 115-102.
وكان كليفلاند يخوض مباراته الأولى بين جمهوره منذ هزيمته المذلة أمام غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب بفارق 34 نقطة، وقد تمكن من تجنب إحراج آخر، وخرج فائزاً من مباراته مع أحد أقوى فرق المنطقة الغربية بفضل جهود ليبرون جيمس الذي سجل 22 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة، فيما أسهم دجاي ار سميث بـ22 نقطة أيضاً، بينها ست ثلاثيات، وكايري ايرفينغ بـ21 نقطة.
ولعب كيفن لوف دوراً أساسياً أيضاً في الفوز الثلاثين لفريقه في 41 مباراة، وذلك بتسجيله 18 نقطة مع 16 متابعة أمام فريق دخل إلى المباراة، وهو فائز بـ11 من مبارياته الـ12 الأخيرة، لكنه خسر أمام "الملك" جيمس ورفاقه للمرة الخامسة عشرة هذا الموسم في 42 مباراة، رغم جهود نجم الفريق كريس بول (30 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة) ودجاي دجاي ريديك (17 نقطة).
وفي المباريات الأخرى، فاز ممفيس غريزليس على دنفر ناغتس 102-101، وساكرامنتو كينغز على أتلانتا هوكس 91-88، ونيو أورليانز بيليكانز على ديترويت بيستونز 115-99.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك × تشارلوت هورنتس، بوسطن سلتيكس × شيكاغو بولز، نيويورك نيكس × لوس أنجلس كليبرز، بروكلين نتس × يوتا جاز، هيوستن روكتس × ميلووكي باكس، تورنتو رابتورز × ميامي هيت، دالاس مافريكس × أوكلاهوما سيتي ثاندر، لوس أنجلس لايكرز × سان أنطونيو سبرز، غولدن ستايت ووريرز × إنديانا بايسرز.
مشاركة أخيرة لبراينت في "كل النجوم" ضمن لاعب لوس أنجلس لايكرز كوبي براينت، مشاركته الثامنة عشرة والأخيرة في مباراة "كل النجوم" (اول ستارز) التقليدية التي تجمع بين نجوم المنطقتين الغربية والشرقية، بعد أن حصل على أكبر عدد من الأصوات.
ونال براينت (37 عاماً) الذي أعلن نيته اعتزال اللعب في نهاية الموسم الحالي، أكثر من 1,8 مليون صوت ليضمن ظهوره الثامن عشر في هذه المباراة الاستعراضية، حيث سيدافع عن ألوان المنطقة الغربية بصحبة أفضل لاعب في الدوري للموسم الماضي، نجم غولدن ستايت ووريرز ستيفن كوري، وثنائي أوكلاهوما سيتي ثاندر كيفن دورانت وراسل وستبروك، ولاعب ارتكاز سان أنطونيو سبرز، كاوهي لينارد الذي سيشارك للمرة الأولى.
في المقابل، سيخوض نجما كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس وميامي هيت دواين وايد، مشاركتهما الثانية عشرة في هذه المباراة بعدما اختارهما الجمهور ضمن فريق المنطقة الشرقية إلى جانب نجم نيويورك نيكس كارميلو أنتوني الذي سيخوض المباراة للمرة التاسعة، ولاعبي تورونتو رابتورز كايل لاوري وانديانا بايسرز بول جورج.
وتقام المباراة في 14 شباط المقبل في تورونتو الكندية التي ستصبح أول مدينة خارج الولايات المتحدة تستضيف هذا اللقاء الاستعراضي.