الزهراء ثامناً في آسيا


اختتم الزهراء اللبناني مشاركته في بطولة الاندية الآسيوية الـ 15 في الكرة الطائرة التي اقيمت في الفيليبين بحلوله في المركز الثامن اثر خسارته امام فريق «بي أل دي تي» بطل الفيليبين 2-3، في مباريات ترتيب المراكز.

ميداليتان لطاولة البارالمبية في الأردن

حصل منتخب لبنان لكرة الطاولة البارالمبية على ميداليتين برونزيتين في «دورة الوطني السابعة» التي اقيمت في الاردن، بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة من 11 دولة .
في الفردي فئة 3 خسر إيلي رحباني (لبنان) امام أسامة أبو جامي (الأردن) 2-3، وفاز على الكويتي عوض العربي 3-2، ليبلغ الدور ربع النهائي حيث فاز على الأردني اسلام اليمني 3-0، ويعبر الى نصف النهائي حيث التقى المصري يوسف سلمان وخسر امامه 0-3، محرزاً البرونزية.
وفي الفرق فئة 3، خسر فريق لبنان والكويت امام فريقَي مصر 2-3، وفاز على فريقَي الاردن 3-0، فتأهل والكويت الى نصف النهائي ليخسر امام فريقَي الاردن1-3، ويحرز البرونزية.

ثانية الإياب في «فاينال 6» اليد

تبدأ اليوم المرحلة الثانية إياباً في «فاينال 6» بطولة لبنان بكرة اليد، حيث يلعب الشباب مار الياس والجيش اللبناني عند الساعة 19.30.

رحيل سعيد غريّب

نعى الاتحاد اللبناني لليخوت رئيس نادي الجنّة وأمين سر نادي الفينيقي والمدرب السابق سعيد غريّب الذي وافته المنيّة إثر أزمة قلبية حادة ألمّت به أمس.