وضع وكيل أعمال النجم الألماني، طوني كروس، حدّاً للشائعات التي تربط لاعب وسط بايرن ميونيخ بالرحيل عن صفوفه في الصيف المقبل، مؤكداً استمراره في صفوفه حتى نهاية عقده صيف 2015.

وخيّب كروس بالتالي آمال مانشستر يونايتد الإنكليزي، أكثر الطامحين إلى الحصول على خدماته، علماً بأن صحيفة «ذا غارديان» البريطانية كانت قد أفادت قبل أيام بأن فريق «الشياطين الحمر» على استعداد لدفع راتب خيالي لكروس يصل إلى 314 ألف يورو أسبوعياً.

وقال الوكيل، فولكر ستراث، لصحيفة «بيلد» الألمانية الواسعة الانتشار: «لا يوجد عرض رسمي. على كل الأحوال، لا يفيد تقديم عرض لأن كروس سيلعب على الأقل حتى نهاية عقده في 2015».
بدوره، أقفل المدافع البرازيلي، اليكس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب على انتقاله الى ميلان الايطالي، مؤكداً اقترابه من تمديد عقده مع بطل فرنسا.
وكان الـ«روسونيري» قد ابدى اهتمامه بضم اليكس خلال فترة الانتقالات الشتوية في ظل عدم تمديده لعقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما جعل التحاقه بالنادي اللومباردي لا يستوجب الحصول على موافقة نادي العاصمة الفرنسية وبقيمة مالية متلائمة مع ظروف ميلان الاقتصادية.

كشف بوفون
أنه لولا تسلّم كونتي تدريب يوفنتوس لكان انتقل إلى روما


وقال اليكس في تصريحات لموقع «غلوبوسبورتي» البرازيلي: «انا سعيد للغاية هنا في باريس وأعتقد أنني سأمدد عقدي مع الفريق قريباً لاستمر فترة أخرى»، مضيفاً: «أعتقد أننا سنتوصل إلى اتفاق خلال اسبوعين على الأكثر وسيجري وقتها توقيع العقود وإعلان الأمر رسمياً من كل الأطراف».
وفي ايطاليا، كشف الدولي المخضرم، جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، انه لولا قدوم أنطونيو كونتي لتدريب الفريق قبل 3 أعوام لكان قد انتقل إلى فريق العاصمة روما، مشيداً بدور الأخير على الصعيدين الفني والمعنوي.
من جهة أخرى، تطرق بوفون الى إمكانية رحيل زميله النجم الفرنسي الصاعد، بول بوغبا، قائلاً: «الامر حالياً معقّد للإدارة، فهم يريدون الاحتفاظ باللاعب لقيمته الفنية الكبيرة، لكن في الوقت ذاته العروض المغرية التي تُقدَّم له ليس من السهل رفضها»، مضيفاً: «أنا اثق في الادارة ثقة كبيرة ومتأكد أنها ستتخذ القرار الأفضل للنادي سواء ببقاء بوغبا او رحيله (...)».
وأشاد بوفون بزميله الآخر، الأرجنتيني كارلوس تيفيز، الذي اعتبره «علامة فارقة» في مشوار الفريق هذا الموسم.