بيرلو يكشف سراً «خطيراً»


لمّح نجم وسط ايطاليا ويوفنتوس، أندريا بيرلو، في سيرته الذاتية التي طرحها في الاسواق، إلى ان لاعبي ديبورتيفو لا كورونيا الاسباني قد تعاطوا منشطات قبل المواجهة التي جمعتهم بفريقه السابق ميلان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم 2003-2004، وانتهت بخسارة الفريق الإيطالي 4-0، ليودّع البطولة بعدما فاز 4-1 ذهاباً. وذكر بيرلو أن لاعبي لا كورونيا كانوا يركضون «بسرعة ألف كلم في الساعة»، مضيفاً ان بينهم لاعبين متقدمين في السن.

وأوضح: «عندما أطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول توجهوا إلى غرف تغيير الملابس ركضاً، كما لو كانوا أوساين بولت. لم يكونوا قادرين على البقاء دون حراك».
من جهتها، أشارت صحيفة «ذي إنديبندنت» البريطانية إلى أن بيرلو «لا يمتلك دليلاً، لذا فهذا ليس اتهاماً، بل مجرد تفكير غير لائق».


نفاذ 126837 تذكرة مونديالية في 4 ساعات فقط

أفاد الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» عن بيع نحو 126837 تذكرة في الساعات الاربع الاولى بعد افتتاح المرحلة الثالثة لبيع تذاكر مباريات نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل الصيف المقبل.
واوضح الاتحاد الدولي في بيان له ان 63,4% (80496 تذكرة) تم شراؤها من طرف برازيليين و46341 تذكرة من طرف مشجعين من بلدان مختلفة، مشيراً الى ان البلدان العشرة التي تحتل المقدمة من حيث شراء التذاكر، هي البرازيل والولايات المتحدة وكولومبيا والأرجنتين وألمانيا والمكسيك وفرنسا وانكلترا وتشيلي وأوستراليا.
وتابع انه طرح 199519 تذكرة للبيع في المرحلة الثالثة، وتتعلق بـ 54 مباراة من المباريات الـ 64 للمونديال المقرر من 12 حزيران الى 13 تموز المقبلين في 12 ملعباً.


لا ذعر في وليامس


أكد روب سميدلي، مدير أداء السيارات في وليامس، أن «ما من ذعر» في الفريق رغم عدم الوقوف على منصة التتويج في السباقات الثلاثة الأولى في بطولة العالم للفورمولا 1، رغم النتائج الايجابية جداً في التجارب قبل انطلاق الموسم الجديد.
ونقل موقع «أوتوسبورت» عن سميدلي قوله: «لقد قدمنا أداءً ثابتاً في ثلاثة سباقات، بين المركز السادس والسابع»، مضيفاً: «ما من ذعر، عملية التطوير مستمرة، كما هي الحال مع الجميع، وهناك بنية جديدة تحيط بوليامس في محاولة للإبقاء على النمط الجيد وتحسينه».


عودة فيلبس لا تفاجئ زملاءه

لم تفاجئ عودة السباح الاميركي الشهير مايكل فيلبس عن اعتزاله للمشاركة في أولمبياد 2016 زملاءه.
وقالت البطلة الاولمبية كاتي ليديكي (17 عاماً) لوكالة «رويترز»: «لم اشعر بالدهشة. بالتأكيد انا سعيدة بمشاركته في البطولة في ميسا (ولاية أريزونا)».
من جهتها، أكدت دارا توريس (47 عاماً)، التي سبق لها حصد 12 ميدالية اولمبية، انها كانت تعرف في قرارة نفسها بأن فيلبس سيعود الى المنافسات من جديد.