مشاركة رونالدو أمام بايرن غير محسومة


لا تزال مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني أمام بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا، الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غير محسومة.

وقال رونالدو للقناة الإسبانية «تي في إي» بعد نهائي الكأس: «أفضل. أنا في حالة أفضل». وأضاف: «لم أعد أشعر بأي ألم. دعونا نر إن كنت سأشعر بارتياح الأربعاء أم سأنتظر. أتحسّن شيئاً فشيئاً وأريد العودة لمساعدة الفريق في أسرع وقتٍ ممكن».
يذكر أن مباراة الإياب ستقام في ميونيخ في 29 الحالي.

فينغر يتوقّع تألق أوزيل في الموسم المقبل

توقّع الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنكليزي أن يظهر نجم الوسط الألماني الدولي مسعود أوزيل بأفضل مستوى له في الموسم المقبل وأن ينافس على جائزة أفضل لاعب. ويعتقد فينغر أن أوزيل قد يعود الى صفوف ارسنال في المرحلة المقبلة من مباريات الدوري الإنكليزي في مواجهة هال سيتي، بعد تعافيه من الإصابة. كما يرى أن لاعب المنتخب الألماني لم يقدّم بعد كل ما في جعبته.

أندية القرم لم تطلب الانضمام الى روسيا

أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم الى أنه لم يتسلّم بعد طلبات انضمام ناديي القرم الى الاتحاد الروسي بعد انفصال تلك المنطقة عن أوكرانيا وضمّها باستفتاء الى روسيا. ويوجد في القرم ناديان في الدرجة الأولى الأوكرانية، هما: سيفاستوبول وتافيرا سيمفيروبول اللذان يحتلان المركزين الثاني عشر والخامس عشر على التوالي في الدوري الأوكراني.