حقق إنديانا بايسرز فوزاً مهماً على مضيفه أتلانتا هوكس 95-88، في «بلاي اوف» دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين، أجلّ فيه معرفة المتأهل الى الدور الثاني بينهما الى مباراة سابعة حاسمة. وبدا أتلانتا في طريقه لكي يحسم بطاقة تأهله بعد أن كان متقدماً 84-79 في آخر ثلاث دقائق من اللقاء، لكن ديفيد وست حمل فريقه على كتفيه في الوقت المناسب وقاده إلى تسجيل 16 نقطة مقابل 4 لمضيفه. وأنهى وست المباراة وفي رصيده 24 نقطة، أما جهة اتلانتا، فكان جيف تيغ الافضل على الاطلاق بتسجيله 29 نقطة.

أما في المنطقة الغربية، فقد حذا أوكلاهوما سيتي ثاندر حذو انديانا وعاد من معقل ممفيس غريزليس بفوز 104-84 أجّل فيه أيضاً الحسم الى مباراة سابعة. ولم يجد اوكلاهوما صعوبة تذكر في حسم اللقاء لمصلحته، إذ فرض أفضليته منذ البداية بفضل النقاط الـ14 التي سجلها نجمه كيفن دورانت في الربع الاول، ممهداً الطريق امام فريقه للدخول الى الشوط الثاني متقدماً بفارق 15 نقطة، ثم حافظ على هذه الافضلية حتى صفارة النهاية.
وتألق دورانت مسجلاً 36 نقطة، فيما كان الإسباني مارك غاسول أفضل مسجلي الخاسر بـ17 نقطة.
كذلك، فرض غولدن ستايت ووريرز التعادل على لوس انجلس كليبرز بالفوز عليه 100-99. ويدين ووريرز بالفوز الى ستيفن كوري الذي سجل 24 نقطة، فيما كان مات بارنز الافضل لدى الخاسر بـ18 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم:
- المنطقة الشرقية: بروكلين نتس - تورونتو رابتورز (يتقدم تورونتو 3-2).
- المنطقة الغربية: دالاس مافريكس - سان انطونيو سبرز (يتقدم سان انطونيو 3-2)، بورتلاند ترايل بلايزرز - هيوستن روكتس (يتقدم بورتلاند 3-2).