ضيّق فريق الصفاء الفارق مع فريق النجمة المتصدر بفوزه اللافت على شباب الساحل 2 - 0 على ملعب صيدا البلدي في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري اللبناني لكرة القدم. واستفاد الصفاويون من النقص العددي المبكر في صفوف الساحل، مع طرد المدافع جاد نور الدين في الدقيقة 36 لعرقلته مهاجم الصفاء علي ناصر الدين الذي كان في طريقه للانفراد بالحارس عباس شيت.
سجل هدفي الصفاء روني عازار (62) إثر كرة عرضية من محمد زين طحان، والشاب حاتم عيد (72) بعد كرة عرضية من علي ناصر الدين. ورفع الصفاء رصيده الى 38 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد شباب الساحل عند 29 نقطة في المركز الخامس.
وتستكمل المرحلة اليوم السبت بأربع مباريات، فيلعب السلام زغرتا، العاشر بـ 16 نقطة، مع الاجتماعي الأخير بعشر نقاط على ملعب المرداشية، والنجمة المتصدر بـ 39 نقطة مع الأنصار السابع بـ 24 نقطة على ملعب المدينة الرياضية، والتضامن صور التاسع بـ 19 نقطة مع المبرة الحادي عشر بـ 15 نقطة في صور، وطرابلس السادس بـ 25 نقطة مع الإخاء الأهلي عاليه الثامن بـ 22 نقطة في طرابلس. ويختتم الأسبوع يوم الأحد بلقاء العهد الرابع بـ 34 نقطة مع الراسينغ الثالث بـ 36 نقطة على ملعب صيدا، وجميع المباريات الساعة 15.30.
(الأخبار)