الصحافة الإنكليزية تختار سواريز أفضل لاعب في الدوري
اختير نجم ليفربول الأوروغواياني لويس سواريز أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي من قبل رابطة الصحافيين المتخصصين في كرة القدم الانكليزية.
وحقق سواريز، صاحب 30 هدفاً هذا الموسم في الدوري، الثنائية باختياره أيضاً افضل لاعب من قبل زملائه في رابطة اللاعبين المحترفين.

وفضل القسم الاكبر من نحو 300 صحافي سواريز (27 عاماً) على زميله قائد ليفربول ستيفن جيرارد، وصانع ألعاب مانشستر سيتي العاجي يايا توريه.

فيدال يلجأ إلى برشلونة للعلاج

لجأ لاعب يوفنتوس التشيلياني أرتورو فيدال الى أطباء نادي برشلونة لعرض مشكلة تفاقم اصابته في الركبة، وذلك بحسب ما أكدت اذاعة «كوبيراتيفا دي تشيلي». وسيصل فيدال الى برشلونة مع أطباء المنتخب التشيلي وبحضور مواطنه وصديقه مهاجم «برسا» أليكسيس سانشيز ، على امل ان يتمكن الطاقم الطبي لبرشلونة من مساعدته على تخطى الاصابة دون الحاجة إلى عملية جراحية قد تبعده عن نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في البرازيل.

وفاة بالتاشا عن 30 عاماً

توفيت لاعبة كرة المضرب البريطانية المصنفة أولى سابقاً في بلادها ايلينا بالتاشا عن 30 عاماً إثر إصابتها بسرطان الكبد، بحسب ما اعلنت عائلتها أول من أمس الأحد. وكانت بالتاشا قد أعلنت إصابتها بسرطان الكبد في آذار الماضي. وبالتاشا، التي عُدّت افضل لاعبة بريطانية في السنوات الثلاث الاخيرة، توقفت عن خوض المنافسات الدولية العام الماضي.