وصلت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية الى مدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في البطولة العربية الثالثة، التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 17 أيار الجاري. ويشارك في منافسات البطولة العربية، ثمانية منتخبات الى جانب لبنان هي: عمان، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، ليبيا، المغرب، الكويت والبحرين، بالإضافة إلى منتخب مصر الدولة المضيفة.


ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم، ورئيس لجنة الكرة الشاطئية في الاتحاد مازن قبيسي، وتضم: خالد برجاوي (إدارياً)، جوزيف كنعان (مسؤول تجهيزات)، حسن عز الدين (مدرباً)، واللاعبين: محمد مطر، محمد حلاوي، هيثم فتال، أحمد جرادي، محمد مرعي، محمد شكر، حسين سلامي، محمود شحود، محمد سليمان، مصطفى الزين وحسين عبد الله.
محلياً، أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني موعد مباراة نهائي كأس لبنان بين فريقي طرابلس والسلام زغرتا حيث ستقام يوم السبت في في 24 الجاري على ملعب المدينة الرياضية.
كما حددت موعد مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من الدوري اللبناني الذي حُسم لقبه لصالح النجمة، كما تأكّد هبوط المبرة والإجتماعي الى الدرجة الثانية. وستقام السبت في 17 الجاري ثلاث مباريات عند الساعة 15.30، فيلعب السلام زغرتا مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب المرداشية، والإجتماعي مع المبرة على ملعب طرابلس الأولمبي، وطرابلس مع التضامن صور على ملعب طرابلس البلدي.
ويختتم الدوري الأحد في 18 منه عند الساعة 15.30 بثلاث مباريات، فيلعب العهد مع الصفاء على ملعب المدينة الرياضية، والساحل مع الأنصار على ملعب بيروت البلدي، والنجمة مع الراسينغ على ملعب صيدا. وستشهد المباراة الأخيرة تتويج النجمة وتسليمه كأس الدوري بعد أن حسمه الأسبوع الماضي بفوزه على الساحل 3 - 2 وخسارة الصفاء أمام الراسينغ 0 - 4.
وأوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد خمسة لاعبين وهم: محمود حبلص من الإجتماعي، البرازيلي رودولفو سواريس من العهد، ومواطنه دييغو من الإخاء الأهلي عاليه، ومحمد جواد من التضامن صور، لنيليهم الانذار الثالث المتراكم، ومحمد قرحاني من الاجتماعي لطرده أمام الإخاء في الأسبوع الماضي.