يرجح أن يعلن برشلونة الإسباني تعديل عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال اليومين المقبلين، وذلك قبل المواجهة الحاسمة مع أتلتيكو مدريد السبت المقبل في المرحلة الأخيرة من الدوري الاسباني، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية. وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين ميسي والنادي الكاتالوني كانت صعبة جدا، واستغرقت وقتاً طويلاً، ما أثر في تركيز اللاعب ومستواه هذا الموسم، إلا أن الطرفين توصلا إلى اتفاق، سيضمن للاعب تقاضي أعلى راتب كرة قدم في العالم، وقدره 20 مليون يورو سنوياً، قابلة للزيادة إلى 23 مليون يورو. وفي المانيا، تعاقد باير ليفركوزن مع لاعب نورمبرغ السويسري جوسيب درميتش. وأوضح ليفركوزن أن درميتش (21 عاماً) وافق على توقيع عقد يمتد لخمسة مواسم حتى نهاية عام 2019. ونجح درميتش في جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى بعدما سجل 17 هدفاً في موسمه الأول مع نورمبرغ، الذي انتقل إليه قادماً من زيوريخ السويسري.

وعلى صعيد المدربين، عيّن شتوتغارت المدرب أرمين فيه مدرباً لفريقه بعدما وقع عقداً للإشراف عليه لمدة عامين خلفاً للهولندي يوب هاينكيز، الذي استقال من منصبه. وكان فيه (53 عاماً) قد أشرف على شتوتغارت من 2006 الى 2008 وقاده الى إحراز لقب بطل الدوري عام 2007. واكد فيه أنه لن يمدد عقده مع اينتراخت فرانكفورت الذي بدأ الاشراف عليه في تموز 2011.
كذلك أعلن وست بورميتش ألبيون الإنكليزي التخلي عن المدرب الاسباني بيبي ميل، بموجب اتفاق جرى بالتراضي بينه وبين النادي. وكان ميل قد عيّن في كانون الثاني خلفاً لستيف كلارك، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج، ونجح في إبقاء الفريق في الدوري الممتاز من دون أن يتمكن من تحسين موقعه أكثر.