ريكيلمي ينوي مواصلة مسيرته


ذكرت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية أن لاعب بوكا جونيورز النجم الأرجنتيني المخضرم خوان رومان ريكيلمي لن يعتزل كرة القدم في نهاية الموسم الحالي. وقال ريكيلمي إنه لن يعتزل في الصيف المقبل حيث ينوي متابعة مشواره حتى بلوغه أربعين عاماً. إلا أن الدولي السابق لم يؤكد إن كان سيبقى مع بوكا جونيورز أو سينتقل إلى فريقٍ آخر، قائلاً: «سأواصل اللعب هنا أو في مكان آخر».

تدريب أتلتيكو من دون كوستا وكورتوا

شهد تدريب فريق أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الاسباني أمس غياب حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والمهاجم دييغو كوستا للإصابة، حيث أجريا مرانهما في صالة الألعاب الرياضية، بينما أدى كريستيان رودريغيز مراناً منفرداً لأنه يواصل تعافيه من الإصابة. ويعاني كوستا من إصابة من «الدرجة الأولى في الفخذ اليسرى»، بينما لم يشارك كورتوا في المران على سبيل الاحتياط بعدما أصيب بكدمة. وعليه، سيتعين على المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني استعادة خدمات الاوروغوياني دييغو غودين الذي غاب عن اللقاء الأخير بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ليفربول أكثر الأندية ربحاً أمام سيتي

تصدّر ليفربول قائمة أكثر الأندية ربحاً في إنكلترا هذا الموسم، متفوقاً على بطل الدوري مانشستر سيتي. وبحسب صحيفة «ذا ديلي مايل» البريطانية، فإن عائدات البث التلفزيوني قامت بدورٍ كبير في زيادة أرباح الأندية، حيث جنى الـ«ريدز» 99 مليون جنيه إسترليني في صدارة الأندية، يليه مانشستر سيتي بـ98 مليون جنيه، ثم تشلسي ثالثاً بمبلغ 95 مليون جنيه. وجاء أرسنال في المركز الرابع بمبلغ 93 مليون جنيه، وإفرتون خامساً برصيد 86 مليون جنيه، أما مانشستر يونايتد فقد جنى أرباحاً قدرها 91 مليون جنيه. والمفاجأة هي أن الفرق الثلاثة الهابطة جنت أيضاً أرباحاً هائلة بسبب عائدات البث، حيث حصل كارديف سيتي على 64 مليون جنيه وفولام على 65 مليون جنيه ونوريتش سيتي على 66 مليون جنيه.

نيشيكوري بين العشرة الاوائل

احتل الياباني كي نيشيكوري المركز التاسع على لائحة التصنيف العالمي الجديد لكرة المضرب الذي صدر أمس.
وبات نيشيكوري أول ياباني يحتل مركزاً بين المصنفين العشرة الاوائل على لائحة التصنيف العالمي التي ما زال الاسباني رافايل نادال يتصدرها وهو الذي احتفظ بلقبه بطلاً لدورة مدريد الاسبانية. وبقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش ثانياً (11030 نقطة)، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الثالث (5785 نقطة). وتراجع مرتبة واحدة كل من الكندي ميلوش راونيتش والاميركي جون ايسنر والفرنسي ريشار غاسكيه، فصار الاول عاشراً والثاني حادي عشر والثالث ثاني عشر.