ذكرت صحيفة «ذا ميرور» الإنكليزية أن ريال مدريد الاسباني سيواصل ضغطه للتعاقد مع هداف ليفربول الأورواغوياني لويس سواريز، مقابل ما يقارب 75 مليون يورو، وأضافت الصحيفة أن نجاح انتقال سواريز الى «سانتياغو برنابيو»، سيؤدي الى انتقال مهاجم النادي الملكي، الفرنسي كريم بنزيما، الى نادٍ آخر، يرجح أن يكون أرسنال، مشيرة إلى أن الأخير مستعد لدفع ما يقارب 40 مليون يورو.


بدوره، قال سواريز إنه يرفض التعليق على أخبار انتقاله الآن، وهذا ما اعتبرته صحافة إسبانيا تراجعاً عن موقفه السابق الذي أعلن فيه نيته البقاء في فريقه الذي احتل المركز الثاني في الدوري المحلي.
وفي برشلونة، أعلن القائد كارليس بويول رحيله عن النادي الكاتالوني بعد 15 عاماً قضاها في صفوف الفريق الأول وحده، وكذلك اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا، بعدما حصد معهما كل الألقاب الممكنة.
وأعلن بويول رحيله في مؤتمر صحافي حاشد، رافقه فيه زملاء سابقون وحاليون، ومدربون سابقون ورؤساء حاليون وسابقون للنادي. وقال بويول: «انتهت حقبة، لكن بالنسبة إلي تأتي حقبات أخرى، أتمنى أن أستمتع بها كما استمتعت بهذه».
من جهة اخرى، يسعى بايرن ميونيخ الألماني إلى تقديم عرض يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني بهدف الحصول على خدمات البرازيلي دافيد لويز مدافع تشلسي الانكليزي، بحسب ما كشفت صحيفة «ذا دايلي مايل».
وأكدت الصحيفة أن المفاوضات ستجري بعد مونديال البرازيل حيث يحرص مدرب «السيليساو»، لويز فيليبي سكولاري، على أن يكون تركيز لويز منصباً في هذه الفترة على الحدث العالمي مع منتخب بلاده.
وعلى صعيد المدربين، اقترب مدرب المنتخب الهولندي حالياً، لويس فان غال، من التوقيع مع مانشستر يونايتد الإنكليزي للإشراف عليه بمساعدة المدرب المؤقت الويلزي راين غيغز، بحسب ما ذكرت بعض الصحف البريطانية.
وذكرت بعض التقارير أن فان غال أجرى اجتماعاً مع غيغز في هولندا الأربعاء. والتقطت صورة لغيغز وهو يخرج من منزل فان غال في مسقط رأس الأخير نوردويك. وفي حال حصول الاتفاق بين يونايتد وفان غال، لن يتمكن مدرب أياكس وبرشلونة الإسباني وألكمار وبايرن ميونيخ السابق من تسلّم منصبه الجديد حتى منتصف تموز المقبل، وخصوصاً في حال وصول المنتخب الهولندي إلى الادوار الإقصائية من مونديال البرازيل المقرر بين 12 حزيران و13 تموز المقبلين.