احتمال غياب 3 لاعبين لبرشلونة أمام أتلتيكو


تحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم برشلونة البرازيلي نيمار وزملائه جيرارد بيكيه وجوردي ألبا في المباراة المقبلة والحاسمة غداً أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.
ولا يزال اللاعبون في مرحلة التعافي من الإصابات، وهم يمارسون التدريبات المنفردة، بينما أجرى بقية اللاعبين التدريبات
الجماعية بمشاركة لاعبين من الفريق الثاني.

ألكانتارا لن يلعب في كأس العالم

سيغيب لاعب وسط بايرن ميونيخ الإسباني تياغو ألكانتارا عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال البرازيل 2014 بعد تعرضه لإصابة جديدة في ركبته. وسيخضع لاعب برشلونة السابق لعملية جراحية جديدة في ركبته اليمنى بعد تعرضه لتمزق في الأربطة خلال تمارينه مع فريقه الاثنين الماضي، وهي الإصابة نفسها التي أبعدته عن الملاعب منذ آذار الماضي. وكان مدرب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي قد استدعى الكانتارا الى التشكيلة الأولية المؤلفة من 30 لاعباً. كما لن يتمكن الكانتارا من المشاركة أيضاً مع بايرن غداً في نهائي مسابقة كأس ألمانيا ضد بوروسيا دورتموند.

دينامو بوخارست يشهر إفلاسه

أعلن نادي دينامو بوخارست الروماني أنه تقدّم بطلب لإشهار إفلاسه بعدما وصلت ديونه إلى مرحلة خطرة. وقال رئيس دينامو إيونوت نيغويتا في خطاب مفتوح بعدما تقدم النادي بطلب لمحكمة في بوخارست: «بحثت في كل الحلول المحتملة، وكنت أتمنى حتى هذه اللحظة أن نتوصل إلى حل، لكن الديون الجديدة التي تبلغ عدة ملايين وضعتنا في موقف سيئ».
وأضاف: «خلصنا إلى أن إشهار الإفلاس هو الحل الوحيد في هذه اللحظة». ودينامو هو واحد من أنجح ناديين في كرة القدم الرومانية إلى جانب غريمه شتيوا بوخارست، وقد حصل على 18 لقباً في الدوري و13 لقباً في الكأس واثنين في الكأس السوبر، وبلغ نصف نهائي كأس الأندية الأوروبية البطلة عام 1984.

لاعبون برازيليون يحتفلون بإطلاق الرصاص!

احتفل لاعبو فريق برازيلي في منطقة بانغو في ولاية ريو دي جانيرو التي ستستضيف نهائي كأس العالم المقبلة في ملعبها التاريخي «ماراكانا»، بشكلٍ جنوني لم تشهد له كرة القدم مثيلاً في العالم، إذ عندما سجل فريق يرتدي لاعبوه، للمفارقة، قميص منتخب البرازيل، هدفاً من ركلة جزاء، توجه اللاعبون إلى محاذاة أرض الملعب، وأخذوا بنادق «كلاشينكوف» وبدأوا بإطلاق النار بغزارة لمدة وصلت إلى حوالى 35 ثانية، وسط تصفيق الجماهير. ويأتي هذا الاحتفال الجنوني قبل أقل من شهر على انطلاق المونديال في البرازيل، وسط تخوّف من حوادث أمنية، وخصوصاً مع تصاعد وتيرة التظاهرات المناهضة لأكبر تظاهرة كروية.