غوارديولا يستبعد ماندزوكيتش أمام دورتموند


سيغيب لاعبا بايرن ميونيخ الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وباستيان شفانشتايغر عن المباراة المرتقبة اليوم أمام بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا، وذلك بعد استبعاد الأول عن التشكيلة من قبل المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، وإصابة الثاني في الركبة. وقال غوارديولا: «عدم مشاركة ماندزوكيتش تأتي طبقاً لقراري». وكان ماندزوكيتش محوراً للجدل في الفترة الماضية بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف تشلسي الإنكليزي في إطار صفقة تبادل ينضم على أثرها مدافع الـ«بلوز» البرازيلي ديفيد لويز إلى بايرن.

غوادالاخار المكسيكي يواجه بايرن وسوانسي

أعلن نادي غوادالاخار المكسيكي خوضه مباراة أمام بايرن ميونخ الألماني وأخرى أمام سوانسي سيتي الإنكليزي، في إطار استعداداته لمرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم «أبرتورا 2014». وسيجري النادي المكسيكي جولته السنوية التاسعة بالولايات المتحدة، حيث سيخوض مباراته الأولى أمام كروزيرو البرازيلي في السادس من تموز المقبل، وسيلعب مباراته أمام سوانسي في 16 تموز، وسيختتم جولته بلقاء بايرن في 31 من الشهر ذاته.

دل بييرو: «لن أعتزل»

أكد نجم سيدني الحالي ويوفنتوس السابق أليساندرو دل بييرو انه لن يعتزل كرة القدم وسيستمر في اللعب. ويأتي هذا التصريح بعد أسبوعين من إعلانه رسمياً الرحيل عن سيدني، معترفاً بأنه لا يعرف تحديداً أين ستكون خطوته المقبلة في ملاعب كرة القدم. وكان دل بييرو الذي سيتم عامه الأربعين في تشرين الثاني المقبل قد انضم إلى فريق سيدني الأوسترالي صيف عام 2012، بعد رحيله عن «يوفي» الذي قضى 19 عاماً فاز خلالها بكل البطولات وحطم كل الأرقام القياسية الخاصة بالنادي.